بنعبيشة: "الهزيمة أمام الجيش لم تكن منتظرة ولكنها ليست نهاية العالم والوداد سيواصل اللعب من أجل اللقب" - El botola - البطولة

بنعبيشة: "الهزيمة أمام الجيش لم تكن منتظرة ولكنها ليست نهاية العالم والوداد سيواصل اللعب من أجل اللقب"

ح.ا (البطولة)
29 دجنبر 2022على الساعة19:57

أكد حسن بنعبيشة، المدرب المؤقت لنادي ، أن الفريق الأحمر لم يدخل في المباراة بشكل جيد أمام ، ودفع ثمن أخطائه الفردية، وذلك بعد الخسارة (3-0) في مباراة "الكلاسيكو" مساء يومه الخميس، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي".

وقال بنعبيشة في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "هي هزيمة غير منتظرة. أظن أن دخول لاعبي الوداد في المباراة كان بشكل لم ننتظره، فكما لاحظتم هدفين من الثلاثة المسجلين اليوم كانوا بسبب أخطاء فردية. استقبلنا هدفا في الدقيقة الـ3 من طرف فريق كان مستعدا، ويتوفر على لاعبين يجيدون الهجمات المرتدة. ومن يقع في الخطأ سيقوم بتأدية المقابل".

وتابع: "كان بإمكاننا تسجيل هدف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا ببعض التغييرات وحاولنا اللعب بشكل أفضل، ولكن رغم ذلك ضيعنا بعض الأهداف. هذه ليست نهاية العالم، فريق الوداد سيواصل اللعب على لقب البطولة رغم الهزيمة وأتمنى أن تكون المباراة المقبلة في المستوى".

وأردف بنعبيشة: "توقف البطولة لمدة شهر ونصف قد يخدم بعض الأندية على عكس أندية أخرى، وأيضاً مغادرة المدرب ناهيك عن بداية اشتغالنا فقط هذا الإثنين وضيق الوقت، ولكننا لا نتهرب من الهزيمة".

واختتم: "الجيش الملكي يستحق الانتصار وكان فريقاً في المستوى، ولكن ليس بهاته الطريقة، نتيجة 3 لصفر وخروج الحارس من الممكن أن تؤثر على الفريق مستقبلاً".

أخبار ذات صلة