القسم الثاني/ س.واد زم يكتسح ضيفه الاتفاق المراكشي (5-1) والتعادل يحسم مواجهات وداد فاس ضد أ.الدشيرة (2-2) والراسينغ أمام ش.ا.جرير وا.الخميسات مع ر.بني ملال (0-0) - El botola - البطولة

القسم الثاني/ س.واد زم يكتسح ضيفه الاتفاق المراكشي (5-1) والتعادل يحسم مواجهات وداد فاس ضد أ.الدشيرة (2-2) والراسينغ أمام ش.ا.جرير وا.الخميسات مع ر.بني ملال (0-0)

إ.ك (البطولة)
27 دجنبر 2022على الساعة18:18

جرت اليوم الثلاثاء، أطوار الجولة الـ14 من - القسم الثاني "إنوي"، حيث استقبل ضيفه ، فيما حل ضيفا على ، والتقى بمضيفه ، بينما اصطدم وداد فاس بنظيره .

واكتسح سريع واد زم ضيفه الاتفاق المراكشي، بخماسية (5-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، ليرتقي السريع للوصافة برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد الفريق المراكشي بـ19 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية حسم التعادل السلبي، لقاء شباب ابن جرير والراسينغ البيضاوي، وذلك على أرضية ملعب الأب جيكو، وبهذه النتيجة يحتل شباب ابن جرير المركز 9 برصيد 18 نقطة، فيما يأتي الراسينغ بـ17 نقطة في الصف العاشر.

وعلى أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، انتهت المباراة التي جمعت اتحاد الخميسات بنظيره رجاء بني ملال، بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقين نقطة التعادل ليحتل هذا الأخير بموجب هذه النتيجة المركز 12 بـ15 نقطة، فيما يتواجد اتحاد الخميسات في الصف ما قبل الأخير بـ12 نقطة.

وفي المباراة الأخيرة ليومه الثلاثاء، تعادل فريق الوداد الفاسي وأولمبيك الدشيرة بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت أطوارها بملعب أحمد فانا بالدشيرة، وبهذه النتيجة يحتل هذا الأخير الرتبة الرابعة بـ20 نقطة، فيما يتمركز وداد فاس في المرتبة 12 برصيد 15 نقطة.

أخبار ذات صلة