غالتييه (مدرب باريس سان جيرمان): "حكيمي لعب جميع مباريات المونديال وكان أفضل مدافع في العالم" - El botola - البطولة

غالتييه (مدرب باريس سان جيرمان): "حكيمي لعب جميع مباريات المونديال وكان أفضل مدافع في العالم"

هـ.ب (البطولة)
27 دجنبر 2022على الساعة15:30

أشاد كريستوف غالتييه، مدرب ، بالمستويات التي قدمها الدولي المغربي رفقة "الأسود" في كأس العالم "قطر 2022"، مبرزا أن عودته المبكرة لتداريب النادي الفرنسي رفقة كليان مبابي بعد المونديال، كانت برغبة منهما.

وقال غالتييه في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة سان جيرمان وستراسبورغ: "جميع الدوليين الذين شاركوا في كأس العالم سيكونون جاهزين لمباراة يوم غد ضد ستراسبورغ".

وتابع: "لقد وصلوا في الوقت المحدد. تمكن البعض من الحصول على إجازة لمدة 12 يومًا. هم يتدربون بشكل طبيعي. أشرف حكيمي لعب جميع مباريات المونديال، وكان أفضل مدافع في العالم، مثل كيليان مبابي الذي لعب مباريات رائعة، فهو أفضل هداف في البطولة".

وفي جوابه عن سؤال حول ما إذا كان هناك خطر على الثنائي حكيمي ومبابي، بسبب عودتهم مباشرة بعد المشاركة في المونديال. قال غالتييه: "لا اعتقد هذا. كانت هناك رغبة لدى حكيمي ومبابي في العودة للعب المباراتين".

"طالما أنهما يتمتعان بصحة جيدة جسديًا وعقليًا، لم تكن لدينا مصلحة في حرمان أنفسنا منهما. سيتعين علينا رؤية الإدارة حتى نتمكن من منحهم بعض الوقت للراحة (في يناير). نحن نفكر في ذلك"، يضيف مدرب باريس سان جيرمان.

يشار إلى أن قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ستراسبورغ، تشهد تواجد كل من أشرف حكيمي، كيليان مبابي وليونيل ميسي.

أخبار ذات صلة