الزلزولي: "المركز الرابع في كأس العالم هو هدية للجماهير لأنه بفضل دعمهم تمكنا من الوصول إلى نصف النهائي" - El botola - البطولة

الزلزولي: "المركز الرابع في كأس العالم هو هدية للجماهير لأنه بفضل دعمهم تمكنا من الوصول إلى نصف النهائي"

هـ.ب (البطولة)
25 دجنبر 2022على الساعة10:30

أكد الدولي المغربي ، أن الإنجاز الذي حققه "أسود الأطلس" في "قطر 2022"، كان بفضل مساندة الجماهير المغربية، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية ستستعد جيدا لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال الزلزولي في تصريحات لصحيفة "as": "هذا التطور بفضل الجهد والعمل الذي كنت أقوم به منذ أن كنت صغيراً، وللأشخاص المقربين مني والذين لا ينسون أبداً أن يخبروني بما يجب علي فعله لجعل الأمور تسير على ما يرام".

وتابع: "لقد كان عدد المشجعين الذين ذهبوا إلى قطر مذهلاً، حيث شجعونا في كل مباراة وكان إحساسًا لا يُنسى. ماذا سأقول عن فريقي المغربي، فقد أصبح الآلاف من المتابعين إلى جانبنا. في كل مرة تمر فيها في شارع، تقابل المزيد من الأشخاص وهكذا مع مرور كل يوم".

"كان المشجعون في بلدي يتطلعون لرؤيتنا. قمنا بجولة في الحافلة واستقبلونا. هذا المركز الرابع في كأس العالم هو أيضًا لهم لأنه بفضل دعمهم تمكنا من الوصول إلى الدور نصف النهائي"، يضيف لاعب أوساسونا.

واختتم الزلزولي: "لقد كانت كأس العالم بمثابة تغيير بالنسبة للمنتخب المغربي. في غضون شهرين، سيكون لدينا كأس أمم أفريقيا، والتي يجب أن نستعد لها جيدًا، ومع رؤية كأس العالم المقبلة، نريد أن نكررها مرة أخرى بشكل جيد أو حتى أفضل، إذا كان ذلك ممكنًا".

أخبار ذات صلة