غراهام بوتر (مدرب تشيلسي): "زياش تميز في المونديال.. في تشيلسي هناك لاعبون جيدون ليسوا في التشكيلة الأساسية وعليه أن يكون صبورا" - El botola - البطولة

غراهام بوتر (مدرب تشيلسي): "زياش تميز في المونديال.. في تشيلسي هناك لاعبون جيدون ليسوا في التشكيلة الأساسية وعليه أن يكون صبورا"

هـ.ب (البطولة)
23 دجنبر 2022على الساعة16:40

أعرب غراهام بوتر، مدرب ، عن إعجابه بأداء الدولي المغربي رفقة "الأسود" في "قطر 2022"، مبرزا أنه عليه التحلي بالصبر للتواجد في تشكيلة النادي الإنجليزي الأساسية.

وقال غراهام في ندوة صحفية: "ربما من بين جميع لاعبي تشيلسي في كأس العالم، كان أداء زياش هو الذي تميز، حيث كان أحد اللاعبين البارزين في فريق مغربي مثير هزم بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، قبل أن يمنح فرنسا الوصيفة في نهاية المطاف ذعرًا حقيقيًا في نصف النهائي".

وفي جوابه عن سؤال حول ما إذا كان قد غيره رأيه في زياش بعد مشاركته في المونديال، قال: "لعب ضد مان سيتي، ودخل ضد نيوكاسل. لقد كان بعيدًا قليلاً عن التشكيلة الأساسية عندما جئت لأول مرة، لكنه شارك في المباريات. نحن نعرف صفاته، ونحبه كلاعب. يلعب بين الخطوط ولديه جودة رائعة كما رأينا في كأس العالم".

وتابع: "في تشيلسي، هناك دائمًا لاعبون جيدون ليسوا في التشكيلة الأساسية. عليك أن تكون صبورا. أنا مسرور له لأنه حصل على وقت للعب في المونديال وساعد فريقه. ظللت على اتصال معه خلال كأس العالم. إنه رجل جيد ويتمتع بالجودة".

وأكد مدرب تشيلسي، أن زياش لن يشارك رفقة فريقه في مباراته المقبلة، لعدم عودته بعد منذ مشاركته في المونديل، بقوله: "ما زلنا ننتظر حكيم وماتيو. وصلوا للمركز الرابع والثالث في المونديال وخاضوا المباريات، لذلك كان هناك طلب كبير على هذين الاثنين. من المهم منحهم القليل من الوقت. لن يكونان متاحان في المباراة المقبلة".

أخبار ذات صلة