"فوت ميركاتو"/ أوناحي يُفضل اللعب في إيطاليا ونابولي أقرب الأندية لضمه - El botola - البطولة

"فوت ميركاتو"/ أوناحي يُفضل اللعب في إيطاليا ونابولي أقرب الأندية لضمه

ف.ع (البطولة)
22 دجنبر 2022على الساعة15:55

يواصل متوسط ميدان "" لفت أنظار العديد من الأندية الكبرى في كرة القدم الأوروبية، تمهيدًا للتعاقد معه في سوق انتقالات منتصف الموسم الجاري.

وفي ظل استعداده لاستئناف الموسم بقميص فريقه الفرنسي أنجيه، يدرس اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عدة عروض كانت قد وصلته، عقب مسيرته "الممتازة" في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وكان أوناحي أحد أبرز نجوم كتيبة "الأسود" خلال المونديال، وقد تلقى عديد الإشادات على المستوى الذي قدمه، وساعد به المنتخب الوطني المغربي على التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم لأول مرة عبر التاريخ.

ومن خلال متابعتها لموقفه أشارت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، إلى أنه قبل أيام قليلة من فتح نافذة الانتقالات الشتوية، لم يكتمل أي شيء مع أوناحي بعد، ولا يوجد اتفاق مع أي فريق حتى الآن، ولكن أولوية اللاعب تبقى اللعب في

وأوضح المصدر ذاته أن هناك عروض وصلت أوناحي من أندية "الكالتشيو" الكبرى، ولكن عرض فريق نابولي هو الأكثر جدية حتى الآن، مع وجود اهتمام من نادي إنترناسيونالي.

وبدوره أكد الصحفي "سانتي أونا" أن نادي أولمبيك مارسيليا قد طلب بالفعل من أنجيه استعارة "عز الدين أوناحي" حتى نهاية الموسم الحالي، مع وضع بند بأحقية الشراء في شهر يونيو القادم.

أخبار ذات صلة