جاد المالح: "إنجاز المغرب في المونديال إحساس تجاوز كرة القدم كرياضة.. أظهرنا للعالم قيمنا كمغاربة وعندما أشاهد صور الاحتفال مع الأمهات والآباء أبدأ بالبكاء" - El botola - البطولة

جاد المالح نجاز المغرب في المونديال إحساس تجاوز كرة القدم كرياضة أظهرنا للعالم قيمنا كمغاربة وعندما أشاهد صور الاحتفال مع الأمهات والآباء أبدأ بالبكاء

جاد المالح: "إنجاز المغرب في المونديال إحساس تجاوز كرة القدم كرياضة.. أظهرنا للعالم قيمنا كمغاربة وعندما أشاهد صور الاحتفال مع الأمهات والآباء أبدأ بالبكاء"

ف. ز (البطولة)
19 دجنبر 2022على الساعة18:07

أعرب الكوميدي المغربي-الفرنسي، جاد المالح، عن فخره بالمنتخب المغربي، بعد المستوى الذي قدمه والقيم التي أظهرها للعالم داخل المستطيل الأخضر، في "قطر 2022".

وقال المالح في مقابلة صحفية: "ما قام به المغرب في كأس العالم فخر وشعور لا يصدق. إنه إحساس تجاوز كرة القدم كرياضة، وأنا كلي فخر أنني مغربي".

وأضاف: "المنتخب المغربي قدّم أداءً رائعًا في المونديال، كما أظهر الفرح وطريقة جميلة وأخوية للاحتفال، عندما يذهب اللاعبون عند آبائهم، واصطحاب أمهاتهم إلى داخل الملعب، للاحتفال معهم، إنه أمر رائع بالنسبة لي".

واختتم: "عندما أشاهد هذا أبدأ بالبكاء لأنها قيمي التي تربيت عليها، وقيم كل المغاربة، عندما تسلط الضوء على والديك أثناء لعبك مباراة في كأس العالم. هذا يعني أنك وصلت إلى ذروة حياتك المهنية".

أخبار ذات صلة