بانون ذارفاً الدموع: "قبل 4 أشهر كنت أُفكر في الاعتزال.. مررت من فترة صعبة وأنا اليوم أسعد شخص حمدا لله" - El botola - البطولة

بدر بانون

بانون ذارفاً الدموع: "قبل 4 أشهر كنت أُفكر في الاعتزال.. مررت من فترة صعبة وأنا اليوم أسعد شخص حمدا لله"

م.ذ (البطولة)
17 دجنبر 2022على الساعة18:25

كشف ، مدافع ، عن الفترة الصعبة التي عاشها قبل بضعة أشهر، أثناء معاناته من مضاعفات في القلب إثر إصابته بفيروس "كورونا"، مُبدياً في الوقت نفسه سعادته بتواجده رفقة المجموعة التي بلغت نصف نهائي "قطر 2022".

وقال بانون، في تصريح لقنوات "بي إن سبورتس": "أريد التحدث عن أمرٍ لم أبح به سابقاً، قبل أربعة أشهر كنت أُفكر في اعتزال كرة القدم، الشكر الكبير يعود إلى هذا السيد (وليد الركراكي) الذي جعلني من بين هؤلاء الأبطال الذين شرفوا راية المنتخب الوطني".

وأضاف: "مررت من فترة صعبة لكن الله يعوض المرء دائما بما هو أفضل، الإيمان بالله كان كبيراً، وكذلك الدور الأساسي الذي لعبته العائلة والزوجة كان مهما، أنا اليوم أكثر إنسان سعيد لأنني دخلت تاريخ لاعبي المنتخب الوطني".

"أود توجيه الشكر لكل من وقف معي في تلك الفترة لأنني كنت في حاجة إلى المساندة، ليس من السهل حينما تنام ليلاً وتُفكّر في ما إذا كنت ستستيقظ صباحا لرؤية ابنك أم لا، هذا كله عشته لكنني لم أخبر أحدا بالأمر، حتى الأشخاص القريبين مني"، يُردف مدافع فريق قطر القطري.

أخبار ذات صلة