الألماني هامان: "التواضع والود الذي يظهره المغاربة في الهزيمة شيء رائع بالمقابل رونالدو لم يكلف نفسه حتى عناء تهنئتهم" - El botola - البطولة

الألماني ديتمار هامان يصرح التواضع والود الذي يظهره المغاربة في الهزيمة شيء رائع بالمقابل رونالدو لم يكلف نفسه حتى عناء تهنئتهم

الألماني هامان: "التواضع والود الذي يظهره المغاربة في الهزيمة شيء رائع بالمقابل رونالدو لم يكلف نفسه حتى عناء تهنئتهم"

ح. س (البطولة)
15 دجنبر 2022على الساعة22:38

انتقد اللاعب الألماني السابق، ديتمار هامان، ردة فعل ، ، بعد إقصائه أمام المنتخب ، في حين أثنى على العناصر الوطنية بعد ردود أفعالهم رغم الخسارة أمام فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وقال هامان على قناة "RTE Sport" بخصوص رونالدو: "أنت تتحدث عن هؤلاء النجوم، واللاعبين الكبار والأرباح، وعندما تفكر في أحد أعظم اللاعبين قبل أسبوع وهو رونالدو لم يستطع حتى أن يهنئهم (المغرب) بعد المباراة. لقد فازوا وحققوا شيئًا تاريخيًا، ولم يقم حتى بتهنئتهم".

وأشاد هامان في المقابل بردود أفعال لاعبي المنتخب المغربي بعد مباراة فرنسا قائلاً: "انظروا إلى المغرب، لقد صافحوا الفرنسيين. التواضع والود الذي يظهرونه في الهزيمة شيء رائع".

وكان المنتخب المغربي قد تلقى الثناء والاحترام بعد مباراته التاريخية أمام البرتغال في الدور ربع النهائي من كأس العالم "قطر 2022"، من طرف كل من برونو فيرنانديز ورافاييل لياو، واللذان قدّما التهنئة للمغرب وتمنيا التوفيق له.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة