الركراكي: "لدينا الكثير من الإصابات لكننا نتعافى بشكل جيد.. علينا الانتظار حتى آخر دقيقة لاتخاذ القرارات ورؤية من سيكون جاهزاً" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "لدينا الكثير من الإصابات لكننا نتعافى بشكل جيد.. علينا الانتظار حتى آخر دقيقة لاتخاذ القرارات ورؤية من سيكون جاهزاً"

ح. ا (البطولة)
13 دجنبر 2022على الساعة11:00

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن قوة منافس في نصف نهائي "قطر 2022"، مؤكداً أن فرنسا تتوفر على أفضل مدرب ومجموعة في العالم.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "كلما تقدمنا في المسابقة كلما أصبحت المباريات أكثر صعوبة، سنلعب أمام بطل العالم وهو فريق يتوفر على لاعبين بجودة عالية وأفضل مدرب في العالم. سنواصل ما نقوم به بشغف كبير من أجل خلق المفاجأة والتأهل للنهائي".

وتابع حديثه قائلاً: "كما يعلم الجميع لدينا الكثير من الإصابات لكننا نتعافى بشكل جيد. لدينا طاقم طبي بمستوى عال، وكما قلت سابقاً علينا الانتظار حتى آخر دقيقة لاتخاذ القرارات وسنرى غداً من سيكون جاهزاً لخوض المباراة".

وأردف الركراكي قوله: "لقد أتينا إلى هذه المنافسة من أجل تغيير عقلية قارتنا وهذا ما قلته للاعبين، لا يجب أن نكون سعداء فقط بوصولنا إلى النصف نهائي وأعتقد أن طريقنا للوصول إلى المربع الذهبي كان الأصعب".

أخبار ذات صلة