نور الدين أمرابط: "أعتقد أن سفيان سيكون خيارا مثالياً لسان جيرمان.. على الخليفي أن يتصرّف سريعاً إذا قرأ كلماتي" - El botola - البطولة

نور الدين وسفيان أمرابط

نور الدين أمرابط: "أعتقد أن سفيان سيكون خيارا مثالياً لسان جيرمان.. على الخليفي أن يتصرّف سريعاً إذا قرأ كلماتي"

م.ذ (البطولة)
12 دجنبر 2022على الساعة13:00

اعتبر أن شقيقه ، متوسط ميدان ، بإمكانه أن يكون لاعباً مثالياً لنادي ، داعياً رئيس الفريق الباريسي، ناصر الخليفي، إلى المبادرة والسعي خلف الظفر بتوقيع صاحب الـ26 سنة.

وقال لاعب أيك أثينا اليوناني حالياً، في تصريح لقناة "NOS" الهولندية: "في رأيي الخاص، سفيان قد يكون خياراً مثالياً لباريس سان جيرمان، رؤيته إلى جانب ماركو فيراتي قد يكون حُلماً. أعتقد أن الخليفي عليه أن يتصرّف على الفور إذا قرأ كلماتي".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "كأس العالم هو مسابقة مهمة مثل دوري أبطال أوروبا بل ربما أكبر، من الطبيعي أن يكون سفيان محور الاهتمام، بالنظر إلى المستويات التي قدمها في المنافسة".

ويُعتبر سفيان أمرابط من أبرز الأسماء التي تألقت في نهائيات "قطر 2022"، مُساهماً في بلوغ منتخبه المغربي إلى نصف نهائي المسابقة، لأول مرة في تاريخ المنتخبات الأفريقية.

وكان نور الدين قد سافر إلى قطر لمتابعة مقابلة المغرب والبرتغال، يوم السبت الفارط، ضمن ربع نهائي المونديال، وسيواجه "الأسود" المنتخب الفرنسي في المربع الذهبي، بعد غدٍ الأربعاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة