فرانك لوبوف: "حكيم زياش واحد من أفضل اللاعبين في العالم" - El botola - البطولة

لوبوف وزياش

فرانك لوبوف: "حكيم زياش واحد من أفضل اللاعبين في العالم"

م.ذ (البطولة)
03 دجنبر 2022على الساعة09:34

اعتبر الدولي الفرنسي السابق، فرانك لوبوف، أن ، جناح وصانع ألعاب ، يُعد من أفضل اللاعبين في العالم، بناءً على العروض التي يُقدّمها في "قطر 2022"، الذي عرف تأهل النخبة الوطنية إلى ثمن النهائي.

وقال مدافع المنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم 1998، في تصريح لشبكة "espn": "حكيم زياش هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إذا كان يُقدّم مئة في المئة من مستوياته. أُحبّ فيه كل شيء، براعته، لمساته وتمريراته العرضية".

ووقّع زياش هدفاً في المباراة الأخيرة للمنتخب المغربي أمام نظيره الكندي، والتي انتصر فيها "الأسود" بهدفيْن لهدف، ليُنهوا الدور الأول كمتصدرين للمجموعة السادسة أمام كرواتيا الثانية وبلجيكا الثالثة ثم كندا الأخيرة.

واستعاد اللاعب البالغ من العمر 29 سنة الكثير من إمكانياته في كأس العالم الحالي، مُتداركا الأوقات الصعبة التي عاشها مع فريقه تشيلسي، بعدم حصوله على دقائق لعب كافية في الأشهر الأخيرة، سواء مع المدرب السابق توماس توخيل أو الراهن، غراهام بوتر.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي سينازل في ثمن النهائي نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، انطلاقاً من الـ16:00 (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة