قائد المكسيك يُقلل من لقطة إلقاء ميسي لقميص منتخب بلده على الأرض: "مجرد سخافات!" - El botola - البطولة

قائد المكسيك يُقلل من لقطة إلقاء ميسي لقميص منتخب بلده على الأرض: "مجرد سخافات!"

ف.ع (البطولة)
29 نونبر 2022على الساعة18:45

دافع قائد منتخب المكسيك "أندريس جواردادو" عن النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، بعد أن تعرض للتهديد من قبل بطل الملاكمة المكسيكي "كانيلو ألفاريز"، لإلقاء قميص منتخب بلده على أرضية غرفة تغيير الملابس، أثناء الاحتفال بالفوز في المباراة الماضية بالمونديال.

وربح "التانغو" اللقاء ضد المكسيك بهدفين دون رد، وقد انتشر مقطع فيديو لاحتفالات نجوم الأرجنتين داخل مستودع الملابس، وكان ميسي يحتفل وتحت قدميه قميص "مكسيكي" حصل عليه بعد المباراة.

وقال جواردادو -الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة- إن الخلاف بين ألفاريز وميسي "مجرد سخافات"، مشيرًا إلى أن صاحب السبع كرات ذهبية لم يكن يقصد أي إهانة.

وكتب الملاكم الشهير في تغريدة: "هل رأيتم ميسي ينظف الأرضية بقميصنا وعلمنا، من الأفضل أن يدعو الله ألا أجده، مثلما أحترم الأرجنتين عليه أن يحترم المكسيك!".

وحين سئل لاعب ريال بيتيس عن هذا الموقف أجاب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السعودية: "أعرف ميسي بشكل شخصي، إنه اتفاق مع العُمال أنه عندما يتعرق كل شيء، يتم تركه على الأرض، سواء كان ذلك القميص الخاص بك أو قميص المنافس، كانيلو -المُلاكم- لا يعرف ما هي غرفة الملابس، يبدو لي الأمر مجرد سخافات لا أكثر، كان هذا القميص لي لقد استبدلتُه مع ليو".

أخبار ذات صلة