برنامج "إل تشيرينغيتو" يناقش الخصوم المحتملين لإسبانيا ويفضل عدم مواجهة المغرب أو كرواتيا في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022" - El botola - البطولة

برنامج إل تشيرينغيتو يناقش الخصوم المحتملين لإسبانيا ويفضل عدم مواجهة المغرب أو كرواتيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022

برنامج "إل تشيرينغيتو" يناقش الخصوم المحتملين لإسبانيا ويفضل عدم مواجهة المغرب أو كرواتيا في ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022"

ح. س (البطولة)
29 نونبر 2022على الساعة15:02

ناقش برنامج "إل تشيرينغيتو" الإسباني في حديث ضم كبار الإعلاميين وقدماء اللاعبين الإسبان الخصوم المحتملين لمنتخب "لا روخا" في حال تأهله إلى ثمن نهائي "قطر 2022"، حيث فضّلوا جميعًا عدم وقوع مع المنتخب الوطني أو في الدور المقبل.

وتطرق الصحفي، داميان غونزاليس، في حديثه خلال البرنامج التلفزيوني الإسباني، لحظوظ المنتخبات في المجموعة السادسة، مؤكدًا أنه يُفضّل عدم مواجهة أو في دور الـ16 للمونديال.

وتعد حظوظ المنتخب الإسباني أكبر من منافسيه في المجموعة الخامسة للتأهل، إذ حقق 4 نقاط من انتصار عريض على كوستاريكا بسباعية نظيفة وتعادل مع ألمانيا بهدف لمثله، في انتظار مواجهته لليابان في آخر جولة من دور المجموعات.

يُذكر أن متصدر المجموعة السادسة سيواجه ثاني المجموعة الخامسة في ثمن نهائي كأس العالم، في حين سيلاقي صاحب المركز الأول للمجموعة الخامسة بثاني "مجموعة المغرب".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة