يحيى جبران: "لعبنا من أجل الفوز في الشوط الثاني وهدفنا الأهم هو التأهل إلى ثمن النهائي" - El botola - البطولة

يحيى جبران: "لعبنا من أجل الفوز في الشوط الثاني وهدفنا الأهم هو التأهل إلى ثمن النهائي"

(البطولة)
27 نونبر 2022على الساعة15:32

أشاد متوسط ميدان "" بقراءة مُدرب الأسود "" لمُجريات الشوط الأول أمام المنتخب ، مشيرًا إلى أن الناخب الوطني طلب من اللاعبين الخروج للأمام والهجوم في الشوط الثاني.

واستطاع المنتخب الوطني المغربي تحقيق الانتصار الأول في بطولة "قطر 2022" ضد المنتخب البلجيكي بنتيجة (2-0)، بهدفي الثنائي "عبد الحميد صابيري" و"زكرياء أبو خلال" في شوط المواجهة الثاني.

وصرح جبران عقب اللقاء قائلاً: "نحن سعداء للغاية بهذا الانتصار الذي لم يتحقق منذ سنوات طويلة، والآن تحقق بفضل العزيمة والإرادة لكل العناصر والجهاز الفني، وبدعم الجماهير التي حضرت هنا وبمساندة الجماهير المغربية التي دعمتنا في كل مكان، نحن سعداء بهذا الانتصار الكبير".

ثم تابع: "مبروك لنا جميعًا هذا الفوز، كنت متحمسًا للغاية طوال المباراة، اللاعب الذي يشترك في المقابلة يترجم حماسه داخل الملعب، ونحن نتفاعل بحماس من الخارج، الحمد لله المهم هو الفوز الغالي علينا جميعًا".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "قراءة المُدرب كانت جيدة بين الشوطين، ولعبنا بشكل هجومي في الشوط الثاني بغية تحقيق الانتصار، الذي غاب منذ عام 1998، نتمنى أن نواصل العمل ونتأهل إلى الدور الثاني، وبعدها يزداد الطموح ونحقق المزيد من النتائج الإيجابية".

أخبار ذات صلة