بوصوفة: "المنتخب الوطني قدم مستوى جيد أمام كرواتيا ودافع بشكل رائع ولدي كل الثقة في اللاعبين" - El botola - البطولة

بوصوفة: "المنتخب الوطني قدم مستوى جيد أمام كرواتيا ودافع بشكل رائع ولدي كل الثقة في اللاعبين"

هـ.ب (البطولة)
25 نونبر 2022على الساعة17:06

أعرب الدولي السابق امبارك بوصوفة، عن ثقته في العناصر الوطنية، لتحقيق الفوز على ، في الجولة الثانية من دور مجموعات "قطر 2022".

وقال بوصوفة في تصريح تلفزي، على هامش تواجده بقطر لمساندة "أسود الأطلس": "المباراة أمام كرواتيا كانت جيدة جدا. تكتيكيا المنتخب الوطني قدم مستوى جيد ودافع بشكل رائع".

وتابع: "لم تكن لدينا فرص كثيرة، ولكن اللاعبين قدموا أداء في المستوى أمام منتخب ليس بالسهل مثل كرواتيا، ونحن سعداء بهم، وإن شاء الله نتمنى لهم الفوز بعد غد الأحد".

وفي حديثه عن خصم المغرب في الجولة الثانية من دور مجموعات المونديال، قال: "لعب المنتخب البلجيكي معروف. علينا أن نحذر من بعض اللاعبين مثل كيفين دي بروين وكاراسكو بيريز، ولكن لدي كل الثقة في المنتخب الوطني، لأنك إذا رأيت لقد تفوقنا على لاعبين مثل كوفاسيتش ومودريتش".

"العناصر الوطنية قدمت مستوى جيد وكانت جاهزة. المهم يوم الأحد هو تحقيق نتيجة إيجابية"، يضيف لاعب المنتخب المغربي السابق.

وفي إجابته عن سؤال حول مستوى المنتخب الكندي الذي يتواجد في مجموعة المغرب، قال: "جميع المنتخبات المتواجدة بالمونديال لديها جودة. ليس هناك منتخب سهل. هذا كأس العالم وكرة القدم تتقدم، لذلك أي مباراة في هذه البطولة ستكون مهمة".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البلجيكي بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "الثمامة"، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة