الركراكي: "ثقتنا زادت بعد التعادل أمام كرواتيا.. البداية بهزيمة تنهي الحلم مبكرا وسنجعل المغاربة والعرب والأفارقة فخورين بنا" - El botola - البطولة

الركراكي: "ثقتنا زادت بعد التعادل أمام كرواتيا.. البداية بهزيمة تنهي الحلم مبكرا وسنجعل المغاربة والعرب والأفارقة فخورين بنا"

ن. نسيم (البطولة)
23 نونبر 2022على الساعة14:50

أكد الناخب الوطني ، أن منسوب الثقة لدى العناصر الوطنية ارتفع بعد التعادل أمام في المواجهة الأولى من مونديال "قطر 2022"، مشيرا إلى أن الهزيمة كانت ستنهي الحلم قبل بدايته.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "لدينا الكثير من الخبرة، نحن نحاول تحقيق بداية جديدة، ولدينا أهداف متوسطة وبعيدة مع الاتحاد الكروي، منها تحقيق كأس أفريقيا، ونريد أن نحرز تقدما في كأس العالم".

وتابع: "لا أستطيع أن أقول أن اللاعبين أدوا أداء جيدا، نحن نحترم كرواتيا، وفي نفس الوقت نحن نخاف أن نخسر المباراة الأولى".

وأكمل: "حين يبدأ المرء المباراة الأولى بهزيمة فإن الحلم ينتهي، والحمد الله ثقتنا في أنفسنا زادت، وسنجعل الشعب المغربي فخورا بنا".

واختتم: "لو لم نشعر بأننا نلعب على أرضنا لكانت المسألة صعبة، المشجعون كانوا رائعين ويدفعون بالفريق لبذل قصارى جهده رغم التعب، وسنقوم بجهدنا لنجعل العرب والأفارقة فخورين بنا".

أخبار ذات صلة