مودريتش: "المنتخب المغربي لديه لاعبين أقوياء.. نحترمه كثيرا وغدا تنتظرنا مباراة صعبة" - El botola - البطولة

مودريتش: "المنتخب المغربي لديه لاعبين أقوياء.. نحترمه كثيرا وغدا تنتظرنا مباراة صعبة"

ع.ن / ج.م (البطولة - الدوحة)
22 نونبر 2022على الساعة15:56

اعترف ، لاعب منتخب ، بقوة المنتخب ، مبرزا أن المباراة التي ستجمعهما غدا الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم، ستكون صعبة.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نريد أن نلعب بطولة كبيرة. أما بالنسبة لما سنفعله غدا فسنرى ما سيحدث. علينا أن نكون منسجمين ومتحدين وإذا فعلنا ذلك فإننا سنحقق نتيجة إيجابية. غدا أمامنا مباراة صعبة وستكون مبارزة رائعة".

وتابع: "أشعر ببعض القلق لكنه قلق إيجابي. أنا قائد منتخب كرواتيا، وهذا فخر لي. في الأيام الخمسة الأخيرة تدربنا في الصباح حتى نتأقلم مع الأجواء والمناخ".

وأردف: "المغرب لديه لاعبين أقوياء في تشيلسي وبايرن ميونخ، ونكن له كل الاحترام. سنكون في أفضل لياقة بدنية لكي نصل إلى نتيجة جيدة".

وفي حديثه عن تألق العرب في المونديال، قال: "ليس لدي أي تعليق. نحن نركز على مبارياتنا ولا نهتم بما يحدث في باقي المقابلات. كرواتيا دائما تستحق الاحترام في كرة القدم. علينا أن نتحلى بالتواضع ولا يجب أن نستسلم للغرور، ولا يجب أن نقدم وعودا واهية. علينا أن نلعب وأن نمثل بلدنا جيدا".

وأتم حديثه: "لعبت مع حكيمي في السابق، ويمكنني القول إن الأندية التي يلعبون فيها (لاعبو المغرب) ساعدتهم على إثبات موهبتهم، والمغرب فيه رياضيين مميزين وأحترمهم كثيرا".

أخبار ذات صلة