المالكي (لاعب السعودية): "لدينا مدرب مجنون جعلنا نبكي في المحاضرة التي ألقاها وحفزنا لدرجة أننا أردنا لعب مباراة الأرجنتين منذ الصبح" - El botola - البطولة

عبد الإله المالكي لاعب السعودية يصرح لدينا مدرب مجنون جعلنا نبكي في المحاضرة التي ألقاها وحفزنا لدرجة أننا أردنا لعب مباراة الأرجنتين منذ الصبح

المالكي (لاعب السعودية): "لدينا مدرب مجنون جعلنا نبكي في المحاضرة التي ألقاها وحفزنا لدرجة أننا أردنا لعب مباراة الأرجنتين منذ الصبح"

ح. س (البطولة)
22 نونبر 2022على الساعة14:09

عبر ، نجم نادي ، عن سعادته بعد فوز المنتخب على نظيره (2-1) في"قطر 2022"، موضحاً دور المدرب وتأثيره على اللاعبين.

وقال المالكي في تصريح لقناة "الكأس" القطرية: "كل مكونات المنتخب السعودي كانوا متحفزين لتحقيق الفوز. حققنا ثلاث نقاط وتنتظرنا مباراتان نهائيتان وسنلعب فيهما بشكل أقوى".

وتابع المالكي القول: "لدينا مدرب مجنون. طلب منّا أن نأكل العشب في المباراة، وجعلنا نبكي في محاضرته قبل المباراة في الساعة الحادية عشر إلا ربع. لقد حفزنا لدرجة أننا أردنا أن نبدأ المباراة منذ الصبح".

وأكمل حديثه قائلًا: "اللاعب إذا أخذ الثقة فسيقدم مباراة كبيرة. المدرب أعطانا الثقة والنتيجة أن صالح الشهيري سجل رغم أنه لم يلعب لفترة بسبب الإصابة".

وسجل منتخب الأرجنتين هدفه الوحيد إثر ركلة جزاء عن طريق ليونيل ميسي بنجاح في الدقيقة العاشرة، فيما سجل المنتخب السعودي هدف التعادل في الدقيقة الـ48 عن طريق صالح الشهري، ثم وقع سالم الدوسري هدف الفوز لـ"الأخضر" في الدقيقة الـ53.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة