غاريدو: "يحيى جبران وحشٌ وهو مزيج بين ألبيلدا وباراخا وقد اقترحته على عدة أندية في إسبانيا وأوروبا" - El botola - البطولة

صورة مركبة لغاريدو وجبران

غاريدو: "يحيى جبران وحشٌ وهو مزيج بين ألبيلدا وباراخا وقد اقترحته على عدة أندية في إسبانيا وأوروبا"

م.ذ (البطولة)
21 نونبر 2022على الساعة14:00

كَال المدرب الإسباني، ، عبارات المديح والثّناء إلى ، متوسط ميدان ، مُعدّداً الميزات الكروية التي يتمتّع بها اللاعب الذي يشارك رفقة في نهائيات "قطر 2022".

وقال مدرب الاسماعيلي المصري، في تصريح لصحيفة "ماركا": "يحيى جبران لاعب رائع وشخص عظيم. لم أكن أعرف أنه لعب كرة القدم داخل القاعة، وهذا جعلني أكثر إعجاباً به. بدنياً، يحيى وحش، إنه أكثر اللاعبين الذين يركضون أكبر عدد من الكيلومترات في الوداد الرياضي، إضافة إلى أنه يقوم بذلك بوتيرة سريعة".

وتابع: "لديه مؤهلات فنية جيدة للغاية في الاحتفاظ بالكرة، كما يتمتع بتصويبات جيدة وتنفيذ دقيق لضربات الجزاء. إنه لاعب متكامل. بإمكانه اللعب كمتوسط ميدان ارتدادي بمفرده أو بشكل ثنائي، إنه يوفر الكثير من التوازن، هو رقم 6 و8 في نفس الوقت، أراه مزيجا من دافيد ألبيلدا وروبن باراخا".

"لقد اقترحته على مجموعة من الأندية في إسبانيا وأوروبا، ليس لدي شك بقدرته على النجاح هنا، إنه لاعب من المستوى العالي"، يُضيف غاريدو، الذي أشرف على تدريب جبران داخل الوداد الرياضي سنة 2020.

وأفردت جريدة "ماركا" ورقةً خاصة عن الدولي المغربي، بوصفه من اللاعبين النادرين الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، واقترابه من خوض كأس العالم لكرة 11 ضد 11، في ظل حضوره ضمن لائحة المنتخب الوطني المتواجدة في قطر.