بوديمير (لاعب كرواتيا): "بونو واحد من أفضل خمسة حراس في 'الليغا' والنصيري مهاجم سريع والزلزولي موهوب.. المغرب كفريق خطير جدا" - El botola - البطولة

بوديمير (لاعب كرواتيا): "بونو واحد من أفضل خمسة حراس في 'الليغا' والنصيري مهاجم سريع والزلزولي موهوب.. المغرب كفريق خطير جدا"

هـ.ب (البطولة)
20 نونبر 2022على الساعة20:30

اعترف أنتي بوديمير، لاعب منتخب كرواتيا، بخطورة المنتخب المغربي، وذلك قبل مواجهته لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم، منوها بمستوى بعض العناصر الوطنية على غرار حارس "الأسود" ياسين بونو.

وقال بوديمير في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم: "نحن نتدرب ولا نعرف من سيشارك في المباراة الأولى. أنا أستعد لكل المقابلات وخصوصا والافتتاحية التي ستكون أمام المغرب. نحاول التركيز عليهم".

وتابع: "أنا سعيد لوجودي هنا في قطر مع المنتخب الوطني. بدأت منافسة كبيرة وهي الأولى بالنسبة لي، وأنا متحمس كثيرا. أشعر أنني بحالة جيدة، وكمهاجم أريد تسجيل الأهداف فأنا أعيش من أجلهم، وأي شيء آخر لن يكون صحيحًا".

وفي حديثه عن المنتخب الوطني، قال: "المغرب كفريق خطير جدا، يضم لاعبين موهوبين. بالحديث عن الفرديات، بونو هو واحد من أفضل خمسة حراس مرمى في الدوري الإسباني، النصيري مهاجم طويل وسريع، بينما عبد الصمد الزلزولي ولد موهوب من فريق أوساسونا".

ويواجه الم نتخب الكرواتي نظيره المغربي، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب "البيت"، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة