عموتة: "افتتاح المونديال كان أكثر من رائع والمنتخب القطري انهزم ذهنيا أمام الإكوادور" - El botola - البطولة

عموتة: "افتتاح المونديال كان أكثر من رائع والمنتخب القطري انهزم ذهنيا أمام الإكوادور"

هـ.ب (البطولة)
20 نونبر 2022على الساعة19:45

أعرب الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، عن إعجابه بحفل افتتاح 2022، الذي قامت به دولة ، معبرا في الوقت نفسه عن أسفه لهزيمة منتخب البلد المضيف أمام (0-2) في المباراة الافتتاحية.

وقال عموتة خلال مروره عبر قناة "الكأس" القطرية: "الافتتاح كان أكثر من رائع، وكل الحاضرين في ملعب البيت كانوا سعداء ومندهشين. شخصيا لم أندهش كثيرا لأنني كنت أعلم بأن قطر قادرة على تنظيم أكبر الملتقيات الرياضية، وبالتالي أظن أن الجماهير عاشت أمسية أكثر من رائعة".

وفي تحليله للمباراة الافتتاحية، قال عموتة: "من أسوأ المقابلات التي شاهدتها للمنتخب القطري في الثلاث أو الأربع سنوات الأخيرة. لقد قابلناه بالمنتخب المغربي المحلي في َآخر شهر غشت الماضي بالنمسا، وكان مستواه أكثر من جيد رغم أنه لم يكن مكتمل الصفوف".

وتابع: "أظن أن المنتخب القطري انهزم ذهنيا، ولو أنه كانت لديه الأسبقية من ناحية المعنوايات، لأنه نفس الخصم (الإكوادور) سبق وأن فاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، واللاعبون الذين سجلوا الأهداف الأربعة في 2018 كانوا حاضرين اليوم. مع الأسف جل اللاعبين لم يقدموا حتى 50 أو 60 في المئة من مستواهم، وبالتالي أقول أنه كان هناك ضغط نفسي أكثر من اللازم".

واختتم مدرب الوداد تحليله: "المنتخب القطري لم يناقش بعض الجوانب التكتيكية والفنية، خاصة الكرات العالية والالتحامات الجسمانية، والتي بصراحة كانت دائما الأسبقية والأفضلية للإكوادور. قدر الله وما شاء فعل. على المنتخب القطري أن ينسى هذه المباراة ويفكر في المقابلات القادمة".

أخبار ذات صلة