الداعية فيصل الهاشمي: "558 شخصا أسلموا خلال الأسبوع الذي يسبق المونديال وسنستقبل الوافدين ونعرفهم بالإسلام" - El botola - البطولة

الداعية فيصل الهاشمي: "558 شخصا أسلموا خلال الأسبوع الذي يسبق المونديال وسنستقبل الوافدين ونعرفهم بالإسلام"

ح.ا (البطولة)
20 نونبر 2022على الساعة15:50

أعلن الداعية الكويتي الدكتور فيصل الهاشمي رئيس المركز الإسلامي العالمي، عن اعتناق مئات الأشخاص للإسلام خلال الأسبوع الأول من انطلاق فعاليات كأس العالم "قطر 2022".

وقال الهاشمي أحد أفراد مشروع "هدهد لدعوة الناس إلى الله" في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "عدد الذين أسلموا بفضل الله تعالى من الجمعة الماضية إلى هذه الجمعة 558 شخص، بفضل الله وبفضلكم، أنتم تسببتم في نشر الإسلام والسنة".

وأكمل الهاشمي قوله: "سنستقبل الوافدين وسنقدم لهم التمور ونعرفهم بديننا، هنالك وفد قادم من الكويت والسعودية ومن بعض الدول الأخرى دعماً لهذا الفريق الذي ينشر قيم التسامح والسماحة والابتسامة بين المشجعين".

هذا ووجهت دولة قطر دعوة للكثير من الدعاة بغية التعريف بالدين الإسلامي خلال هذا الشهر المخصص للحدث العالمي، ويبقى أبرزهم الداعية الإسلامي الهندي ذاكر نايك والداعية عمر عبد الكافي.

ويعد فيصل الهاشمي أول قاض كويتي للمحكمة الإسلامية للأحوال الشخصية في بريطانيا، كما يشغل منصب رئيس المركز الإسلامي العالمي ومستشار في هيئة القضاء الكويتي.

أخبار ذات صلة