سايس: "الانتصار على جورجيا يعطينا الثقة قبل بداية المونديال والأهم أننا قدمنا مباراة جيدة ولم تحدث أي إصابة" - El botola - البطولة

سايس: "الانتصار على جورجيا يعطينا الثقة قبل بداية المونديال والأهم أننا قدمنا مباراة جيدة ولم تحدث أي إصابة"

هـ.ب (البطولة)
18 نونبر 2022على الساعة15:30

أكد ، عميد المنتخب ، أن النخبة الوطنية استفادت من مباراة الودية، معربا عن عزم "الأسود" على الاستعداد جيدا للمباراة الأولى في "قطر 2022" ضد كرواتيا.

وانتصر المنتخب المغربي في آخر مبارياته الودية استعدادا للمونديال، أمس الخميس، على جورجيا بثلاثة أهداف دون مقابل، من توقيع كل من يوسف النصيري، حكيم زياش وسفيان بوفال (ركلة جزاء).

وقال سايس في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم: "تحقيق الانتصار يعطينا الثقة قبل بداية المنافسة. استفدنا الكثير في هذا اللقاء الودي، والأهم أنه لم تحدث أي إصابة، وقدمنا مباراة جيدة".

وتابع عميد المنتخب الوطني: "مواجهة جورجيا ساعدتنا على خلق أجواء جيدة بين اللاعبين، والاعتياد على الحرارة بالرغم من أن قطر ستكون أقل حرارة من الإمارات، كما منحت الفرصة للاعبين الذين لم يلعبوا منذ مدة".

واختتم: "الآن سنسترجع قوانا، وسنستعد جيدا للمباراة الأولى أمام كرواتيا، والتي تعتبر مهمة بالنسبة لنا".

وتدشن كتيبة المدرب وليد الركراكي رحلتها في المونديال، بمواجهة كرواتيا يوم الأربعاء المقبل، انطلاقا من الحادية عشر (11:00 غرينيتش+1).

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب منتخبات كرواتيا، بلجيكا وكندا.

أخبار ذات صلة