عادل الشادلي (مساعد مدرب المنتخب الجورجي) لـ"البطولة": "تألق كفاراتسخيليا راجع لعمله الدؤوب واستماعه للنصائح وحبه الشديد للتعلم" - El botola - البطولة

عادل الشادلي (مساعد مدرب المنتخب الجورجي) لـ"البطولة": "تألق كفاراتسخيليا راجع لعمله الدؤوب واستماعه للنصائح وحبه الشديد للتعلم"

ج.م (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة18:00

كال، مساعد مدرب المنتخب ، بعبارات الثناء على لاعبه خفيشا كفاراتسخيليا، مؤكدا أن تألق هذا الأخير راجع لعمله الدؤوب ولنظام معيشته المتزن.

وسيغيب جناح نابولي عن المعسكر التدريبي للمنتخب الجورجي استعدادا لمواجهة المغرب، إثر معاناته من آلام في أسفل الظهر، وذلك لتعرضه للإصابة في إحدى الحصص التدريبية لنابولي.

وقال الشادلي في تصريحه لـ"البطولة": "كفارا أعمل معه دائما تقريبا منذ سنتين، إنه لاعب رائع، ضممناه منذ كان يبلغ من العمر 18 سنة ونصف، حين كان رفقة روبن كازان".

وتابع: "أنا لاحظته بسرعة لكونه يملك إمكانيات وتقنيات رائعة، إنه شاب في وضعية جيدة رفقة نابولي، رغم سنه الصغير، وأرى أنه يتألق بشكل كبير، وقبل هذا كفارا يملك حبا شديدا للتعلم".

وواصل: "لا يذخر جهذا في الاستماع لنصائحنا، وأنا شخصيا دائما ما أريه بعض التعليمات، ونتحدث كثيرا، وأنا سعيدا من أجله، لأنه يهتم فقط بعمله، ويشتغل كثيرا ويستمع للنصائح، فضلا عن نظامه المعيشي المتزن، لذا فلا أسرار في عالم كرة القدم".

يُذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الجورجي، في لقاء ودي على أرضية ملعب الشارقة بالإمارات، يوم غد الخميس، انطلاقا من الخامسة عصرًا (غرينتش+1).

أخبار ذات صلة