الكاميروني أنطوان بيل: "المغرب لديه منتخب جيد ولكنه يتواجد في مجموعة قوية وعليه العمل بجد للتأهل إلى الدور الثاني من المونديال" - El botola - البطولة

الكاميروني أنطوان بيل: "المغرب لديه منتخب جيد ولكنه يتواجد في مجموعة قوية وعليه العمل بجد للتأهل إلى الدور الثاني من المونديال"

هـ.ب (البطولة)
13 نونبر 2022على الساعة12:34

يرى حارس المنتخب السابق أنطوان بيل، أن مهمة المنتخبين و في "قطر 2022" ستكون صعبة، مشيرا إلى أن منافس "الأسود" في المجموعة السادسة، منتخب من بين المرشحين للتتويج باللقب.

وقال بيل في تصريحات لصحيفة "العربي الجديد": "لا أحد يمكنه أن يضمن التأهل مسبقا. فالمباريات تحسم على أرضية الملعب، ولهذا فإن منتخبي المغرب وتونس عليهما القتال بقوة من أجل تحقيق التأهل وتجاوز دور المجموعات".

وتابع: "أعرف أن المغرب لديه منتخب جيد، وتونس غير مستقر حاليا، ولكن المنتخب المغربي يتواجد في مجموعة قوية جدا، ويجب العمل بجد من أجل تحقيق التأهل للدور الثاني من المونديال".

وأضاف: "المغرب وتونس هما منتخبان جيدان، ولكنهما يتواجدان في مجموعتين صعبتين. تونس ستكون رفقة فرنسا ووفق ما شاهدناه في المباريات الودية الأخيرة فلن تكون المهمة سهلة بالنسبة للمنتخبين".

وفي حديثه عن هوية صاحب لقب المونديال بالنسبة له، قال: "من الواضح أن البرازيل والأرجنتين وبلجيكا هي البلدان الأكثر استعدادا، وأظهرت في آخر المباريات أن لديها قدرات كبيرة، ولهذا نحن مجبرون على القول أن هذا الثلاثي من المرشحين".

واختتم الحارس الكاميروني السابق: "لا يجب أن ننسى أيضا، أن بعض البلدان الأخرى التي قد تظهر أنها ليست في قمة الجاهزية الآن مثل فرنسا، إسبانيا، ألمانيا وإنجلترا، قد تكون من بين المرشحين للفوز باللقب".

أخبار ذات صلة