قناة "tyc sports" الأرجنتينية: "قصّة يحيى جبران من الحالات الفريدة في مونديال قطر بعد خوضه كأس العالم لـ'الفوتسال' سنة 2012" - El botola - البطولة

يحيى جبران

قناة "tyc sports" الأرجنتينية: "قصّة يحيى جبران من الحالات الفريدة في مونديال قطر بعد خوضه كأس العالم لـ'الفوتسال' سنة 2012"

م.ذ (البطولة)
12 نونبر 2022على الساعة22:58

تطرق الموقع الرسمي لقناة "tyc sports" الأرجنتينية إلى حالة اللاعب ، بوصفه شارك في كأس العالم لكرة القدم داخل الصالة رفقة سنة 2012، ويستعد حالياً لخوض غمار "قطر 2022" لكرة القدم التي تجمع 11 لاعباً بمثلهم على المستطيل الأخضر.

ووصف المنبر الإعلامي المذكور هذه الحالة بـ"الفريدة" و"الاستثنائية"، لافتاً إلى أن جبران يُشكّل واحدة من القصص التي ستستأثر بالانتباه في المحفل العالمي المقرر بقطر ما بين 20 نونبر الحالي و18 دجنبر القادم.

وأخذ المصدر نفسه في سَرد المسار الخاص بقائد الوداد الرياضي وتحوُّله من الكرة الخماسية إلى لعبة 11 ضد 11، مُضيفة في الوقت ذاته أن جبران هو أول من وقَّع هدفاً في تاريخ مشاركات المنتخب المغربي ضمن كأس العالم لـ"الفوتسال" بالتايلاند سنة 2012.

واختير صاحب الـ31 سنة ليكون جزءاً من المنتخب المغربي الذي استقر عليه الناخب الوطني، وليد الركراكي، للمشاركة في نهائيات المونديال.

يُشار إلى أن جبران حقّق في الموسم الكروي الفارط ثنائية البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" ودوري أبطال أفريقيا رفقة الوداد الرياضي، تحت قيادة الركراكي.

أخبار ذات صلة