بيدري: "لويس إنريكي قادر على إقناع أي لاعب بفوائد القفز من المنحدر" - El botola - البطولة

بيدري: "لويس إنريكي قادر على إقناع أي لاعب بفوائد القفز من المنحدر"

ف.ع (البطولة)
12 نونبر 2022على الساعة10:28

أشاد لاعب وسط "" بالمدير الفني لمنتخب "لاروخا" الأول ""، مُمتدحًا قدرات مُدرب السابق في إقناع لاعبيه بتنفيذ تعليماته في أرضية الميدان.

ويخوض أفضل لاعب شاب على مستوى العالم في عام 2021 رحلته الأولى في بطولات كأس العالم، بعدما تم وضع اسمه ضمن لائحة منتخب إسبانيا المُسافرة إلى قطر لخوض غمار مونديال 2022.

وصرح بيدري لصحيفة "ماركا" قائلاً: "قبل كل شيء طريقة المُدرب -إنريكي- في توصيل الأمور مذهلة، يمكنه أن يخبرك بالقفز من على منحدر، لكنه يقول ذلك بطريقة تقنعك بأن عليك القيام بذلك وأنه سينجح بالفعل".

ثم تابع: "إنه دائمًا ما يقدم لنا رسائل محددة، حتى نعرف ما يتعين علينا القيام به، وأنا أتفق معه، إذا أرسلت رسالة طويلة جدًا، فقد يرتكب اللاعب خطأ، أو ينتهي به الأمر إلى التفكير في شيء آخر. إنه على العكس من ذلك، يخبرنا بالأشياء التي يجب القيام بها ويخبرنا أيضًا بما سيحدث، ثم ترى أنه على حق".

واكتسب المدرب الإسباني أيضًا سمعة "طيبة" في أساليب التدريب المبتكرة، بعدما شيّد في قاعدة "لاس روزاس" برج مراقبة تم بناؤه بجوار الملعب، حتى يتمكن من مشاهدة التدريبات من ارتفاع، بالإضافة إلى شاشة عملاقة مثبتة بجوار الملعب حتى يتمكن من شرح المفاهيم ووضعها موضع التنفيذ أثناء التدريب.

أما في الآونة الأخيرة، وضع فريق "لويس إنريكي" الفني ميكروفونات مثبتة في ظهر كل لاعب، حتى يتمكن المُدرب من التحدث إلى لاعبيه من برجه المرتفع بسهولة.

وأبدى بيدري رأيه في تلك الأمور قائلاً: "إنها أشياء مختلفة، في كل مرة تصل فيها إلى المعسكر يفاجئك بشيء ما، لديه دائمًا شيء جديد، آخر شيء كان تلك السماعة الغريبة، من الصعب أن تكون في التدريب وأن تسمع صوت لويس إنريكي خلفك، إنه مختلف للغاية".

أخبار ذات صلة