هاري ماغواير: "كنت أشعر بخيبة أمل بسبب الانتقادات لأنني لست إنسانًا آليًا" - El botola - البطولة

هاري ماغواير: "كنت أشعر بخيبة أمل بسبب الانتقادات لأنني لست إنسانًا آليًا"

ف.ع (البطولة)
12 نونبر 2022على الساعة09:35

كشف مُدافع نادي "" كيف أن الانتقادات التي وجهت له مع النادي و، قد أدت إلى تراجع مستواه وتأثره نفسيًا، واعترف بأنه تحمل الكثير خلال الفترة الماضية.

وعلى الرغم من تحول اللاعب المنتقل إلى "الشياطين الحمر" بمبلغ قيمته 85 مليون جنيه إسترليني لأداة سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه تواجد في قائمة منتخب الأسود الثلاثة خلال بطولة كأس العالم 2022.

وصرح ماغواير قائلاً: "لا أحب حقًا الشعور بالأسف على نفسي، ولكن من الصعب أن أتعايش في بعض الأحيان، أعتقد أن الناس يرون لاعبي كرة القدم على أنهم بشر آليين، ليس لديهم مشاعر أبدًا، لكن بالطبع لدينا مشاعر، نشعر بخيبة أمل ونتألم عندما لا نلعب بشكل جيد".

ويريد قلب الدفاع الآن التركيز على مسيرة إنجلترا في كأس العالم بقطر، والتي تبدأ بمباراة ضد إيران في 21 نوفمبر، من المحتمل أن يبدأها لاعب مانشستر يونايتد أساسيًا.

وبشأن المونديال وملف قطر، قال ماغواير: "من الجيد التحدث عن هذه الأشياء والتعرف على هذه الأشياء، خاصة بالنسبة لي، لم أكن أعرف كيف كانت حالة حقوق الإنسان هناك، لكن الآن لدي فهم أفضل لها، عرفنا من وسائل الإعلام ما كان يحدث في قطر".

وتابع: "الشيء الرئيسي الذي يمكنني قوله هو أنه إذا لم تُقام كأس العالم في قطر، فإن قضايا حقوق الإنسان هذه والطريقة التي يُعامل بها الناس هناك ستظل قائمة ولن يتحدث عنها أحد".

أخبار ذات صلة