بلال الخنوس: "واجهت ضغوطات كبيرة بسبب اختياري للمغرب.. الإعلام في بلجيكا سألني عن موقفي وكنت صريحا منذ البداية لأنني مرتبط ببلدي" - El botola - البطولة

بلال الخنوس: "واجهت ضغوطات كبيرة بسبب اختياري للمغرب.. الإعلام في بلجيكا سألني عن موقفي وكنت صريحا منذ البداية لأنني مرتبط ببلدي"

ي . خ ( البطولة )
11 نونبر 2022على الساعة11:32

أكد بلال الخنوس، لاعب البلجيكي، أنه تعرض لضغوطات كبيرة، بعد اختياره تمثيل عوض البلجيكي.

وقال خنوس في تصريح لموقع "وينوين" القطري: "حلمي كان المشاركة في المونديال، لكن بقميص المنتخب المغربي وليس بقميص المنتخب البلجيكي الذي أُكِنّ له كامل الاحترام".

وأضاف: "واجهت ضغوطات كبيرة بسبب اختياري للمغرب، لكنني حاربت من أجل هذه اللحظة، وعملت بجد لتحقيق ذلك خلال التدريبات وفي المباريات. كنت أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لديَّ مع جينك، وحتى لو لم أكن ضمن المنتخب المغربي الذي سيشارك في المونديال، كنت سأواصل العمل لتحقيق ذلك لاحقا".

وأردف: "اختياري للمغرب ليس مرتبطا أبدا بالمشاركة في ، بل مرتبط بجذوري التي تربطني ببلدي. الإعلام في بلجيكا سألني عن موقفي، وكنت صريحًا منذ البداية، قلت إنني اخترت المغرب بشكل نهائي".

واختتم خنوس حديثه: "رغم حسم اختياري إلا أن البعض لازال يروج لإمكانية عودتي لتمثيل بلجيكا مستقبلا ما دمت لم أصل بعد لسن 21 عامًا، وهذا أمر خاطئ، فقراري كان نهائيا وحاسمًا لأنني لا أتصور نفسي أحمل قميصًا غير قميص المغرب".

أخبار ذات صلة