ليفاندوفسكي أثناء تسلم جائزة الحذاء الذهبي: "عرفت الآن لماذا برشلونة أكثر من مجرد نادٍ" - El botola - البطولة

ليفاندوفسكي أثناء تسلم جائزة الحذاء الذهبي: "عرفت الآن لماذا برشلونة أكثر من مجرد نادٍ"

ف.ع (البطولة)
09 نونبر 2022على الساعة18:44

تسلم مهاجم نادي "" جائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية لموسم 2022-21، خلال حفل أقيم مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة الكتلونية.

وتحدث مهاجم بايرن ميونخ السابق عن اندهاشه بمدى عظمة فريقه الجديد برشلونة، كما توقع تحسن النادي الكتلوني في العام المقبل.

وقال ليفاندوفسكي أمام وسائل الإعلام: "أنا متأكد من أن العام المقبل سيكون جيدًا للغاية، الآن أعرف لماذا برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، نحن على الطريق الصحيح، ما حدث بالأمس -ريمونتادا أوساسونا- كان جيدًا، هذه المباريات تظهر رغبتنا في الفوز".

وسيواجه ليفاندوفسكي منافسة شديدة من نجم مانشستر سيتي "إرلينغ هالاند" في محاولته للاحتفاظ بلقبه كأفضل هداف في أوروبا -50 هدفًا من 46 مباراة-، لكن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يصر على أن الفريق يأتي أولاً.

وقال ليفاندوفسكي: "شكرًا جزيلاً لكم أنا فخور جدًا بالجائزة، لقد عملت بجد للحصول عليها، وشكرًا أيضًا لزملائي السابقين في بايرن".

وتابع تصريحاته: "أفضل شيء بالنسبة لي هو فوز الفريق، أكثر من الجوائز الفردية أو الأهداف، لكنني سأحاول القيام بذلك مرة أخرى، على الرغم من أنه سيكون صعبًا، يجب أن أواصل العمل؛ لأنه موسم طويل للغاية، وعندما نعود من كأس العالم ستكون هناك ستة أشهر على النهاية".

أخبار ذات صلة