عدنان حمد (مدرب المنتخب الأردني): "المغرب هو أقوى منتخب عربي ومُرشّح ليكون الحصان الأسود للمونديال" - El botola - البطولة

عدنان حمد

عدنان حمد (مدرب المنتخب الأردني): "المغرب هو أقوى منتخب عربي ومُرشّح ليكون الحصان الأسود للمونديال"

م.ذ (البطولة)
08 نونبر 2022على الساعة16:50

اعتبر مدرب ، عدنان حمد، أن يظل مرشحا قويا ليكون الحصان الأسود لنهائيات "قطر 2022"، لافتاً إلى أن التركيبة البشرية لـ"أسود الأطلس" تبقى الأكثر قوة من بين المنتخبات العربية في المونديال.

وقال حمد، في حوارٍ مع موقع شبكة "الجزيرة": "المغرب يُعتبر أقوى منتخب عربي يُشارك في كأس العالم بقطر، لديه 20 محترفاً يُمارسون في الدوريات الأوروبية الكبرى، في التصفيات مرّ هذا المنتخب بكل امتياز، لديه حظوظ قوية للعبور من المجموعة التي يتواجد فيها".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أؤمن بأن المنتخب المغربي لديه أفضل ترسانة بشرية، كما يتمتع بكل الحظوظ ليكون الحصان الأسود لنهائيات كأس العالم".

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا ثم كندا، وسيدشن رحلته في المونديال بمنازلة كرواتيا، يوم الأربعاء 23 نونبر، انطلاقاً من الـ11:00 صباحاً (غرينيتش +1).

وكانت ممثلو الكرة الوطنية قد بلغوا المونديال عقب تجاوزهم في الدور الفاصل منتخب الكونغو الديمقراطية، بواقع خمسة أهداف لهدفيْن في مجموع لقاءيْ الذهاب والإياب.

أخبار ذات صلة