"غرين بويز" و"إيغلز": "نسر الرجاء تنتظره العلياء في آخر الموسم الرياضي ولن نقبل بحملات مسعورة وممنهجة ضد اللاعبين" - El botola - البطولة

"غرين بويز" و"إيغلز": "نسر الرجاء تنتظره العلياء في آخر الموسم الرياضي ولن نقبل بحملات مسعورة وممنهجة ضد اللاعبين"

ن . ج (البطولة)
07 نونبر 2022على الساعة16:32

أصدر فصيلا "غرين بويز" و"إيغلز" عشية يومه الإثنين، تقريرا حول المباراة التي جمعت فريق ، بضيفه الشباب الرياضي السالمي، برسم الجولة الثامنة من "إنوي"، وهي المواجهة التي انتهت بفوز "النسور" بأربعة أهداف لواحد.

وأوضحت المجموعتان الرجاويتان، أن الجمهور الرجاوي أعلن مساندته لكل مكونات النادي الحالية، وحثها على التسلح بكاريزما وهبة الرجاء في مواجهة الصعاب الداخلية قبل الخارجية.

وأضاف: "لن تسمح الكورفا سود بثقافة 'الساركازم' ضد المكونات الداخلية للنادي وخصوصا ضد اللاعبين، لأن مصلحة الرجاء من مصالح أبنائها. وجب أن نركب جميعا سفينة الرجاء، لأن هناك طرقا حضارية نوصل بها أصواتنا، لكن لا نقبل بحملات مسعورة وممنهجة ضد اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي".

وفيما يلي بيان المجموعتين الرجاويتين:

"شعب الرجاء بمسيرة خضراء إلى مدينة الزهور التي كانت وستظل خضراء، رغم بزوغ بعض الأسامي التي نعلم أنها تحبنا في قرة نفسها، لكن الرجاء وجمهورها كنشأة وفكرة وأخلاق، لم ولن تقبل بولاية وتذلل لأي شخص كان.

في لحمة الكورفا سود قيادة للجماهير الرجاوية، ومواكبة لكل التحركات. أعلن الشعب الرجاوي مساندته لكل مكونات النادي الحالية، وحثها على التسلح بكاريزما وهبة الرجاء في مواجهة الصعاب الداخلية قبل الخارجية، إضافة إلى احتسابها لهدف غير شرعي يوم أمس ضد الرجاء، لتكتمل الصورة بذلك. صورة عنوانها " على الأقل خطأ واحد مكلف في كل مقابلة".

تبين أن الرسائل التي بعثتها الكورفا سود منذ بداية الموسم بدأت تعطي أكلها، فلمسنا تطور الفريق مباراة بعد الأخرى، لأننا نعلم جيدا أن فريقا بعناصر أغلبيتها تم استقدامها حديثا سيأخذ بعض الوقت للتكوين والانسجام، وبعد كل سقوط حر لأي جسم تتلقاه سرعة الارتداد أو ردة فعل مباشرة UPSWING، هذه المرحلة مؤكدة ومحققة بلغة الفيزياء، وهو ما نجني ثماره مؤخرا بنسق تصاعدي بتحقيق التأهل لدور المجموعات في مسابقة عصبة الأبطال وعودة الفريق للطريق الصحيح و توالي الانتصارات في غمار البطولة - رغم جميع التحديات الغير رياضية التي تتسبب فيها بعض الأجهزة الرياضية الفاسدة، و التي على رؤوسها أشخاص يعتون فسادا و يكنون كرها شديدا لفريق اسمه الرجاء.

هذا المنحى التصاعدي يجب أن يكلل بالجد والعمل والتفاني لأن نسر الرجاء تنتظره العلياء في آخر الموسم الرياضي، وبهاته الروح السائدة والكد والاجتهاد نتوقع وبشدة أن يفرش له البساط الأخضر لنعلن أبطالا SEASON FORECAST : CHAMPIONS.

لا هروب من الواقع، الرجاء في أبهى حلة، والخصوم سوف تستشعر هذا الخطر، فتصدها بمصائد ومكائد، لكننا كلنا ثقة في اللاعبين والمدرب والرئيس؛ للدفاع عن حظوظنا مؤسساتيا وفوق أرضية الملعب.

للتذكير، لن تسمح الكورفا سود بثقافة "الساركازم" ضد المكونات الداخلية للنادي وخصوصا ضد اللاعبين؛ لأن مصلحة الرجاء من مصالح أبنائها. وجب أن نركب جميعا سفينة الرجاء، لأن هناك طرقا حضارية نوصل بها أصواتنا، لكن لا نقبل بحملات مسعورة وممنهجة ضد اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا ضد من تبين أنه يعرقل مسارنا ويحاول أن يمس بلحمتنا ولحمة مستودع الملابس.

لا تفوتنا المناسبة لنتمنى الشفاء العاجل لقائد الفريق أنس الزنيتي باسترجاع عافيته بحول الله.

و في الختام لقد بات من الواجب انتداب حكام أجانب كشرط ضروري لضمان نزاهة اللعبة ، تحكيم بمديريته و كوادره تجاوز مرحلة الأخطاء التقديرية إلى مرحلة اللاعب الأساسي في عائلة الفساد الرياضي.

ندعوا الجماهير الرجاوية إلى التحلي بالحكمة و اتباع خطوات الكورفا للتصدي للأعداء بشعار"

أخبار ذات صلة