شكيليط بعد الفوز على المولودية: "ليس من السهل تحقيق 3 انتصارات متتالية وينتظرنا عمل كبير لأننا لم نواجه فرق المقدمة بعد" - El botola - البطولة

شكيليط بعد الفوز على المولودية: "ليس من السهل تحقيق 3 انتصارات متتالية وينتظرنا عمل كبير لأننا لم نواجه فرق المقدمة بعد"

ف.ز (البطولة)
06 نونبر 2022على الساعة11:30

أكد عبد الرحيم شكيليط، مدرب، أن فريقه لا زال ينتظره عمل كبير رغم تحقيقه 3 انتصارات متتالية، بعد فوزه بهدفين لهدف على ، لحساب الجولة الثامنة من "إنوي".

وقال شكيليط خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "كنا سباقين بالتسجيل وفي مرحلة سهو منا تلقينا هدف التعادل، إلا أنه في الشوط الثاني تمكنا من تصحيح أخطائنا، لنحقق هذا الانتصار الذي نهديه لجميع فعاليات المغرب الفاسي".

وأضاف: "ليس من السهل تحقيق 3 انتصارات، بالنسبة لي ما زلنا لم نحقق ما نطمح إليه، ولا زال عمل كبير ينتظرنا، لأنه لم نلعب بعد مع فرق المقدمة".

وأردف مدرب "الماص": "البطولة ستستأنف بعد المونديال، لذلك سأمنح اللاعبين أسبوع راحة، لتنطلق التداريب ابتداء من الإثنين المقبل، ولدينا تربص سنشتغل فيه لنحصل على الانسجام الذي يطمح له جماهير النادي".

واختتم: "المجموعة التي يتكون منها المغرب الفاسي هي من بين الأحسن في البطولة، وأتمنى أن يحصل الانسجام بين اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية مستقبلا".

أخبار ذات صلة