"فاطال تايغرز": "مباراة اليوم فرصة لإثبات صحوة النتائج التي حققها الماص مؤخرا.. ندعو جماهيرنا إلى الانضباط تفاديا لأي مناوشات نحن في غنى عنها" - El botola - البطولة

"فاطال تايغرز": "مباراة اليوم فرصة لإثبات صحوة النتائج التي حققها الماص مؤخرا.. ندعو جماهيرنا إلى الانضباط تفاديا لأي مناوشات نحن في غنى عنها"

هـ.ب (البطولة)
05 نونبر 2022على الساعة12:44

طالب فصيل "فاطال تايغرز"، المساند لنادي ، لاعبي الفريق بتحقيق الفوز، في مباراة اليوم السبت، لحساب الجولة الثامنة من "إنوي"، من أجل الارتقاء في سبورة الترتيب، وموجها رسالة لجمهور "الماص" بضرورة الانضباط خلال حضورهم في الملعب.

ونشر الفصيل المذكور، بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، جاء فيه: "لقاء الماص ووجدة هو فرصة أخرى لإثبات صحوة النتائج التي حققها الفريق مؤخرا، وتزكية هذه الصحوة بفوز ثالث على التوالي يرتقي بالفريق أكثر لمراكز المقدمة. هذا اللقاء يكتسي أهمية كبيرة سيما وأنه الأخير قبل التوقف المونديالي، وبالتالي وجب الخروج فيه بانتصار لِيُبقي النادي في استقرار نفسي ويعطي حافزا أكبر للاعبين والطاقم التقني للإشتغال بأريَحية، وتصحيح نقط ضعف الفريق خلال التوقف والعودة بشكل أقوى وأفضل".

وتابع البلاغ نسفه: "الفوز لن يتحقق إلا بحضور وازن للجمهور، وضغط وتشجيع طيلة أطوار اللقاء. نتمنى أن يتم تدارك الهفوات التنظيمية في المباراة عند ولوج الجماهير للملعب، والتي نعاني منها منذ بداية البطولة، واحترام كرامة إنسانية الجمهور، كما ندعو كذلك كافة جماهيرنا الوفية إلى مزيد من الإنضباط والتحلي بالرزانة وضبط النفس تفاديا لأي انفلات أو مناوشات نحن في غنى عنها، فمن همه التشجيع ومساعدة الفريق فهو مرحب به داخل المدرجات، ومن همه شيء آخر غير ذلك ننصحه بالمكوث في المنزل ومشاهدة المقابلة من وراء الشاشة. كونوا عقلاء وكونوا في الموعد".

وتجرى المباراة بين الفريقين على أرضية المركب الرياضي لفاس، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة