أوناي إيمري مفسرًا انتقاله لأستون فيلا: "انتقلت لفريق سبق وفاز بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

أوناي إيمري مفسرًا انتقاله لأستون فيلا: "انتقلت لفريق سبق وفاز بدوري الأبطال"

ف.ع (البطولة)
05 نونبر 2022على الساعة11:40

فسّر المُدرب الإسباني "" قراره المفاجئ بترك نادي الإسباني، بعد أسابيع من بداية الموسم الجاري، والرحيل صوب فريق الإنجليزي.

وبدأ مُدرب آرسنال وباريس سان جيرمان السابق مهام عمله رفقة عملاق مدينة "بيرمينغهام"، ليخلف المُدرب السابق "ستيفن جيرارد"، الذي تمت إقالته من ملعب "فيلا بارك" قبل أسبوعين.

وقال المُدرب الإسباني أثناء مؤتمر تقديمه: "وافقت بسبب عظمة هذا النادي -أستون فيلا-، سبق وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولا يمكن لكل نادٍ أن يمتلك هذا التاريخ، صحيح أنهم فازوا بها عام 1982، منذ زمن بعيد، لكنها تخبرك عن تاريخ هذا النادي".

ثم تابع: "لذلك عندما يتم تقديم هذا العرض إليك مع الطموح والمستقبل، فإن ذلك يمثل تحديًا بالنسبة لي وتحديًا كبيرًا، كنت أرغب دائمًا في مواجهة التحديات أو الانجذاب إليها، حيث تحفزني الصعوبات الكبرى، وقد أعطاني أستون فيلا هذا الاحتمال".

وبشأن مقارنة الدوريين الإسباني والإنجليزي، رد إيمري قائلاً: "هما من أفضل الدوريات في العالم، لكن الدوري الإنجليزي يمنحني مشروعًا متكاملاً، صحيح أن أستون فيلا لا يلعب في أوروبا، فالنادي كان بعيدًا عن التنافس على الألقاب أو المشاركة القارية بشكل منتظم لسنوات، لكن المشروع قيد الإنشاء ومنطقيًا يتم تنفيذه برغبة في الفوز بالألقاب، إنه تحد كبير ولكن بهذا الهدف كنقطة انطلاق، النادي طموح للغاية وهذا ما يهمني".

أخبار ذات صلة