جورجيا خصم المغرب في المباراة الودية.. المصنف الـ78 عالميا لم ينهزم في آخر 11 مباراة ويضم لاعبين أبرزهم نجم نابولي "كفاراتسخيليا" - El botola - البطولة

جورجيا خصم المغرب في المباراة الودية.. المصنف الـ78 عالميا لم ينهزم في آخر 11 مباراة ويضم لاعبين أبرزهم نجم نابولي "كفاراتسخيليا"

ن. نسيم (البطولة)
03 نونبر 2022على الساعة15:40

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الخميس، في بلاغ رسمي، أن المنتخب سيواجه نظيره في مباراة ودية قبل أيام من تدشين رحلته في منافسات كأس العالم بقطر.

وبالعودة لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، يحتل المنتخب الجورجي المرتبة الـ78 عالميا، برصيد 1307.34 نقطة، علما أن المنتخب المغربي يتواجد في المرتبة الـ22 برصيد 1563.5 نقطة.

ويقود منتخب جورجيا الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول، وتتوفر كتيبته على مجموعة من اللاعبين يبقى أبرزهم جناح نابولي خفيشا كفاراتسخيليا وحارس مرمى فالنسيا جورجي مامارداشفيلي.

ويملك المنتخب الجورجي سجلا مميزا قبل مواجهة "الأسود" بعدم هزيمتهم خلال المباريات الـ11 السابقة، حيث حققوا الانتصار في 9 مناسبات وتعادلوا في لقاءين، علما أن خسارتهم الأخيرة تعود لـ9 أكتوبر من العام الماضي أمام اليونان (2-0).

وسيلتقي المنتخب المغربي نظيره الجورجي الذي لم يتأهل للمونديال، يوم الخميس 17 نونبر الجاري، بداية من الساعة الخامسة مساء (غرينيتش+1)، بالإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة