روكي بعد الفوز على المغرب التطواني: "كانت مباراة مفتوحة والكرة أنصفتنا" - El botola - البطولة

روكي بعد الفوز على المغرب التطواني: "كانت مباراة مفتوحة والكرة أنصفتنا"

هـ.ب (البطولة)
30 أكتوبر 2022على الساعة21:46

أكد رشيد روكي، مدرب ، أن الكرة أنصفت فريقه أمام ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه الأحد، بملعب البشير، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية "إنوي"، وانتهت لصالح أصحاب الأرض بأربعة أهداف لثلاثة.

وقال روكي في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "اليوم كانت مباراة مفتوحة من جميع الجوانب، سواء من طرف شباب المحمدية أو المغرب التطواني".

وتابع: "كما نعرف مدرب المغرب التطواني عبد اللطيف جريندو كان لاعبا، ويفضل تقديم كرة قدم جميلة، ومباراة اليوم كانت خير دليل على ذلك. البداية كانت متعثرة بالنسبة لنا، ودائما ما نحذر لاعبينا بأن يحافظوا على تركيزهم خلال الربع الساعة الأولى بشكل كبير".

وأتم حديثه: "هذا ما حاولنا فعله خلال الشوط الأول، ولكن للأسف استقبلنا هدفين في أول 10 دقائق، ولكن ما أسعدني اليوم هو عودة فريقي في المقابلة. سبعة أهداف في مباراة واحدة يبقى شيء جميل".

وأضاف: "الحمد لله الكرة أنصفتنا اليوم، لأننا قدمنا أداء أفضل في مباريات سابقة ولم نتمكن من تحقيق الفوز. تنتظرنا مباراة أمام حسنية أكادير، وسنحاول التحضير لها جيدا".

واختتم روكي: "هدفنا هو البقاء في القسم الأول. خلال فترة توقف البطولة سنستفيد من أسبوعي راحة لاستعادة جاهزيتنا، ثم سنحضر لاستئناف المسابقة".

أخبار ذات صلة