عموتة: "ما يقع بين الجماهير في بعض المباريات يخلق بعض الألم في قلوبنا ولا أحد يريد أن يتعرض فرد من أفراد عائلته للضرب أو الطعن في أمور غير أخلاقية" - El botola - البطولة

عموتة: "ما يقع بين الجماهير في بعض المباريات يخلق بعض الألم في قلوبنا ولا أحد يريد أن يتعرض فرد من أفراد عائلته للضرب أو الطعن في أمور غير أخلاقية"

إ. ك (البطولة)
30 أكتوبر 2022على الساعة16:01

تحدث حسين عموتة مدرب فريق عن شغب بعض الجماهير في البطولة، وهو ما يدفع إلى غيابهم في المباريات، مؤكدا أن كرة القدم تبقى رياضة، يتم من خلالها ربط علاقات طيبة بين مناصري جميع المدن المغربية.

وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة مولودية وجدة: "هذه ثاني مقابلة نلعبها بدون الجماهير بعد مواجهة اتحاد طنجة، ومن المؤسف جدا أن تغيب الأنصار عن المدرجات لأنها تلعب دورا مهما وتعطي الحماس للاعبين".

وتابع: "ما يقع بين الجماهير في بعض المباريات، يخلق بعض الألم في قلوبنا، لأن لا أحد يريد أن يتعرض فرد من أفراد عائلته للضرب أو الطعن في أمور غير أخلاقية".

واختتم مدرب الوداد حديثه: "كرة القدم هي رياضة وأخلاق ومودة ومحبة واحترام، حيث تجعلنا نربط علاقات في جميع المدن، سواء مع اللاعبين والمدربين وأيضا الإداريين. أتمنى أن تنتهي جميع أفعال الشغب التي تقع في المدرجات لتظل الرياضة في إطارها التربوي لا غير".

أخبار ذات صلة