بايرن ميونيخ يزيد "أوجاع" برشلونة ويهزمه في ملعبه وأمام جماهيره - El botola - البطولة

برشلونة يهزم ضد بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يزيد "أوجاع" برشلونة ويهزمه في ملعبه وأمام جماهيره

ع.و (البطولة)
26 أكتوبر 2022على الساعة20:52

تعرض الإسباني، لهزيمة جديدة في ، بعد خسارته مساء يومه الأربعاء في ملعبه "سبوتيفاي كامب تو"، أمام الألماني ، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة للثالثة.

ودخل الفريق الكتالوني هذه المواجهة بنفسية "محطمة"، عقب تأكد إقصائه من "تشامبيانز ليغ"، وتحوله للمشاركة في للموسم الثاني تواليا، إثر فوز على ضيفه التشيكي (4-0).

ولم يكن الفريق "البافاري"، رحيما ببرشلونة الذي يعاني، وسجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة، عن طريق ، وأضاف الكاميروني الهدف الثاني، عند حلول الدقيقة 31'.

وحصل البارسا على فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 43'، حينما أعلن الحكم عن ركلة جزاء، ثم ألغاها بعد مراجعة اللقطة من طرف حكام الـ"VAR"، حيث ظهر أن الهولندي ، لم يرتكب أي خطأ على .

وواصل سيطرته على اللقاء في الجولة الثانية، ونجح في إضافة هدف ثالث في الدقيقة 55'، عن طريق صاحب تمريرتي الهدفين الأولين، لكن الـ"VAR" حرمته من مواصلة توهجه، وأكدت وجوده في حالة تسلل.

وفي آخر دقيقة من المباراة، تمكن البديل الفرنسي، بينجامين بافارد، من تسجيل الهدف الثالث (90+5').

وعرفت المباراة، مشاركة المغربي أساسيا، لكنه لم يخض دقائقها كاملة، بعد أن قرر المدرب ، استبداله في الدقيقة 79'، بزميله .

وبهذه النتيجة، يكون قد حقق انتصاره الخامس من أصل خمس مباريات، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، وضمن تأهله لثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة، في حين تجمد رصيد في 4 نقاط في المركز الثالث.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة