نادي الوحدات ينسحب من الدوري الأردني للمحترفين بسبب نقل مباراته ضد غريمه الفيصلي إلى ملعب آخر خارج ميدانه - El botola - البطولة

نادي الوحدات ينسحب من الدوري الأردني للمحترفين بسبب نقل مباراته ضد غريمه الفيصلي إلى ملعب آخر خارج ميدانه

هـ.ب (البطولة)
25 أكتوبر 2022على الساعة22:09

أعلن نادي الممارس في ، عن انسحابه من المسابقة المحلية، بعد تغيير ملعب مباراته ضد غريمه من داخل ميدانه (ملعب الملك عبد الله الثاني) بعمان، إلى ملعب الحسن في إربد.

وقال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، في تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء: "مجلس إدارة النادي قرر بالإجماع الانسحاب من بطولة الدوري؛ ردا على قرار اتحاد كرة القدم الذي صدر أمس، وتضمن نقل مباراة القمة بين القطبين الوحدات والفيصلي من ملعب الملك عبد الله الثاني بعمان إلى ملعب الحسن في إربد".

ويحتل الوحدات المركز الثاني في الدوري الأردني بـ46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الفيصلي (47 نقطة).

وكان الاتحاد الأردني، قد أعلن عن قراره أمس الإثنين، بنقل المباراة المذكورة بين الغريمين الوحدات والفيصلي، المقررة يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الـ21 قبل الأخيرة، إلى ملعب الحسن في إربد، بدلا من ملعب الملك عبد الله الثاني، بعد أن طالب الفيصلي بذلك إثر أحداث شغب أعقبت مباراته مع الحسين إربد ضمن الجولة 19.

وجاء قرار الوحدات بالانسحاب، بسبب اعتباره أن نقل مباراته ضد غريمه إلى ملعب آخر غير ميدانه، يقلل حظوظه في الفوز بالثلاث نقاط، خصوصا قبل جولتين من نهاية الموسم من المسابقة المحلية.

ويواجه نادي الوحدات بانسحابه، خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى، وشطب كافة نتائجه وتغريمه مبلغ 100 ألف دينار (نحو 140 ألف دولار)، وذلك وفقا للمادة 41 من تعليمات الاتحاد الأردني لكرة القدم.