إشبيلية يعزز آماله في التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال بانتصاره على كوبنهاغن (3-0) في مباراة سجل فيها النصيري هدفا وغادر الملعب "مصابا" - El botola - البطولة

إشبيلية يعزز آماله في التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال بانتصاره على كوبنهاغن (3-0) في مباراة سجل فيها النصيري هدفا وغادر الملعب "مصابا"

هـ.ب (البطولة)
25 أكتوبر 2022على الساعة18:40

تغلب نادي على بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه الثلاثاء، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات .

وبدأ الدوليان المغربيان والحارس المباراة من مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل الأول كبديل لزميله غاسبر غولدبرغ مع بداية الشوط الثاني.

وانتظر النصيري لمدة 16 دقيقة بعد دخوله كبديل، ليفتتح التسجيل للفريق الأندلسي (د61')، قبل أن يخرج الدولي المغربي مصابا من المباراة بعد لحظات من توقيعه الهدف.

ومع حلول الدقيقة الـ88'، أضاف سيسكو الهدف الثاني لإشبيلية، قبل أن يختتم غونزالو مونسييل حصة الأهداف بتوقيعه الثلاثية (د90+2')، ليحقق النادي الأندلسي أول فوز له في دوري الأبطال هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد إشبيلية 5 نقاط في المركز الثاث من المجموعة السابعة، بينما يتواجد كوبنهاغن في الرتبة الرابعة بنقطتين، في حين يتصدر مانشستر سيتي الترتيب بـ10 نقاط، ويحتل دورتموند الوصافة بـ7 نقاط.

أخبار ذات صلة