مويس: "ربما لن يكون أكرد لائقاً لخوض مباراة في 'البريميرليغ' قبل حضوره رفقة المنتخب المغربي في المونديال" - El botola - البطولة

نايف أكرد وديفيد مويس

مويس: "ربما لن يكون أكرد لائقاً لخوض مباراة في 'البريميرليغ' قبل حضوره رفقة المنتخب المغربي في المونديال"

م.ذ (البطولة)
24 أكتوبر 2022على الساعة22:16

قال مدرب ، ، إن لاعبه المغربي، ، لن يكون على الأرجح لائقاً للمشاركة رفقة فريقه في قبل مشاركته في "قطر 2022" مع ، لعدم تعوّده بعد على أجواء التنافسية العالية بعد عودته من الإصابة.

وأوضح الإطار الاسكتلندي، في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" بالقول: "نايف أكرد ربما لن يكون لائقاً لخوض أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مشاركته رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم".

وكان الدولي المغربي قد ظل مبتعداً عن الملاعب لحوالي ثلاثة أشهر، إثر خضوعه لعملية جراحية جراء إصابته على مستوى الكاحل، قبل عودته للتداريب الجماعية قبل أسبوع.

ويتمتع أكرد بحظوظ وافرة للحضور مع "أسود الأطلس" في نهائيات المونديال، إذ يُراهن على خدماته الناخب الوطني، وليد الركراكي، إضافة إلى خيارات أخرى مثل رومان غانم سايس وبدر بانون وأشرف داري.

يُشار إلى أن وست هام خاض، مساء اليوم الإثنين، مقابلةً أمام بورنموث، لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد انتصر فيها بثنائية نظيفة، محتلاً بذلك المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

أخبار ذات صلة