"الديربي البيضاوي"/ الوداد الساعي وراء احتلال الصدارة يستقبل الرجاء الباحث عن فوزه الثاني هذا الموسم في البطولة الاحترافية - Elbotola - البطولة

"الديربي البيضاوي"/ الوداد الساعي وراء احتلال الصدارة يستقبل الرجاء الباحث عن فوزه الثاني هذا الموسم في البطولة الاحترافية

هـ.ب (البطولة)
23 أكتوبر 2022على الساعة09:30

يستقبل نادي يومه الأحد، في مباراة "الديربي" ضيفه ، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب مؤجل الجولة السادسة من - القسم الأول "إنوي".

ويدخل الوداد المباراة وعينه على حصد ثلاث نقاط يرتقي بها إلى صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، إذ يحتل الفريق الأحمر الوصافة بـ11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي والفتح الرياضي، اللذان يتقاسمان المركز الأول.

ويخوض الوداد مباراة "الديربي" محروما من جلال الداودي بسبب الإصابة، وبديع أووك بداعي الإيقاف، في حين استعاد خدمات زهير المترجي، الذي غاب عن مبارتي الذهاب والإياب أمام ريفرز يونايتد النيجيري، ولقاء اتحاد طنجة إثر تعرضه للإصابة.

وبالمقابل، يطمح الرجاء لتحقيق ثاني فوز له هذا الموسم في البطولة الاحترافية، إذ انتصر في مباراة واحدة أمام حسنية أكادير، وتعادل في ثلاث مباريات وانهزم في مناسبة واحدة، ليحتل بذلك المركز الـ12 بـ6 نقاط.

وتواجه كتيبة منذر لكبيّر الوداد، مكتملة الصفوف بعد عودة المدافع جمال حركاس، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام جمعية نيجيليك من النيجر.

يشار إلى أن الحكم سمير الكزاز، سيقود مباراة "الديربي" بين الوداد والرجاء، بينما سيتولى رضوان جيد قيادة غرفة الفيديو المساعد "فار".

أخبار ذات صلة