طارق مصطفى: "كنا نستحق الفوز على الجيش الملكي ولكن نقطة واحدة في ملعبه وأمام جمهوره تبقى إيجابية" - El botola - البطولة

طارق مصطفى: "كنا نستحق الفوز على الجيش الملكي ولكن نقطة واحدة في ملعبه وأمام جمهوره تبقى إيجابية"

هـ.ب (البطولة)
19 أكتوبر 2022على الساعة12:45

أكد طارق مصطفى، مدرب ، أن نقطة التعادل (1-1)، التي حصدتها مجموعته أمام ، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من "إنوي"، تبقى إيجابية، مشيدا بأداء لاعبيه.

وقال المدرب المصري في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "كنا نأمل تحقيق الثلاث نقاط أمام الجيش، ولكن الحمد لله على نتيجة التعادل، نقطة واحدة أمام الجيش في ملعبه وأمام جمهوره تبقى إيجابية".

وتابع: "أشكر لاعبي فريقي على الأداء الرجولي الذي قدموه، بصراحة كنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل منذ بداية المباراة وحتى النهاية".

"كما سبق وقلت الدوري المغربي صعب جدا، ومستوى الفرق متقارب، وهذه هي ميزة البطولة، أنك لا تعرف من سيفوز على من، ومن سيتوج باللقب. نحن راضون عن الأداء الذي قدمناه وعن النقطة التي حصدناها"، مضيفا مدرب الفريق المسفيوي.

وأبرز طارق مصطفى أن الفريق العسكري يضم أسماء جيدة، بقوله: "بصراحة أقول أن الجيش الملكي لديه ثلاثة فرق وليس فريق واحد، لأنك إذا نظرت إلى الأسماء المتواجدة في الاحتياط، فما بالك بالتشكيلة الأساسية".

وأتم حديثه: "سأبقى متأسف على خسارتنا الماضية أمام مولودية وجدة حتى آخر الموسم، لأننا لم نكن في يومنا، وهذه الأمور تحدث، حينها كان لدينا 9 لاعبين لم يكونوا في يومهم، وهذا ما انطبق على لاعبي الجيش في مباراة اليوم (أمس الثلاثاء)، لكن رغم ذلك لديهم إمكانيات كبيرة".

واختتم مصطفى تصريحاته: "أشكر اللاعبين على الالتزام بالتعليمات. نحترم كل الفرق لكن دائما لدينا طموح. وهدفنا هذا الموسم البقاء في القسم الأول، وبعد ذلك تأتي الأهداف الأخرى".

أخبار ذات صلة