شكيليط: "لا أمتلك عصا سحرية ولكن سأقدم كل ما في وسعي لقيادة المغرب الفاسي لتحقيق النتائج الإيجابية" - El botola - البطولة

شكيليط: "لا أمتلك عصا سحرية ولكن سأقدم كل ما في وسعي لقيادة المغرب الفاسي لتحقيق النتائج الإيجابية"

هـ.ب (البطولة)
15 أكتوبر 2022على الساعة12:35

أعرب عبد الرحيم شكيليط، مدرب ، عن استعداده لتقديم كل ما في وسعه، لإعادة الفريق الفاسي لتحقيق النتائج الإيجابية.

وقال شكيليط في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة أولمبيك خريبكة: "لن أقول أنني من سيخرج المغرب الفاسي من المشاكل التي يعاني منها أو المرتبة التي يحتلها، لكن أقول أنني أنا ابن الفريق وأعرف ماذا يعني هذا القميص وأتمنى أن أكون في المستوى. لا أمتلك عصا سحرية، ولكنني سأقدم كل ما في وسعي لتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق".

وعن اختياره لخلافة التونسي عبد الحي بنسلطان، قال شكيليط: "بلاغ المغرب الفاسي كان واضحا، بأنني وقعت عقدا كمدير تقني للنادي، وبعدما استغنى الفريق عن المدرب يجب سد ذلك الفراغ ولذلك عوضته".

عن الفوز على (2-0)، قال: "هذا الانتصار جاء في وقته. أشكر المكتب المسير على ثقته، هذا الفريق هو المنزل الذي ترعرعت فيه وأتمنى أن أعوضه ولو بالقليل، لأنه بدون المغرب الفاسي لم يكن الناس ليعرفوا عبد الرحيم شكيليط".

وأضاف: "فريقان في أسفل الترتيب، خاصة أن أولمبيك خريبكة جاء من هزيمة داخل ميدانه. الحمد لله تمكنا من إخراج اللاعبين من الضغط الذي كان عليهم وحققنا الثلاث نقاط. نهدي الثلاث نقاط لجمهور المغرب الفاسي وخاصة أنها تزامنت مع الذكرى الـ76 لتأسيس النادي".

واختتم شكيليط تصريحاته: "نتمنى أن نحافظ على المستوى الذي ظهرنا به أمام أولمبيك خريبكة، وأن نجد التوليفة المناسبة لمواصلة النتائج الجيدة".

يذكر أن المغرب الفاسي حقق أول فوز له هذا الموسم، في "إنوي"، بتغلبه على أولمبيك خريبكة بهدفين دون مقابل، مساء أمس الجمعة، لحساب الجولة السادسة من المسابقة.

أخبار ذات صلة