إنزاغي بعد التعادل ضد برشلونة (3-3): "في إسبانيا سيتذكرون إنتر لوقت طويل جدا" - El botola - البطولة

إنزاغي بعد التعادل ضد برشلونة (3-3): "في إسبانيا سيتذكرون إنتر لوقت طويل جدا"

ع.و (البطولة)
13 أكتوبر 2022على الساعة10:20

أشاد ، بالأداء الذي قدمه فريقه يوم أمس ضد ، مؤكدا أن الفوز كان سيحسم الأمور وسينهي الانتظار، بخصوص النادي الذي سيرافق عن المجموعة الثالثة، إلى ثمن نهائي .

وقال إنزاغي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة التعادل ضد البارسا (3-3): "نشعر ببعض المرارة، نظرا لما كنا نطمح إليه، وهو تحقيق الفوز، الذي كان سينهي الحديث بخصوص التأهل إلى ثمن النهائي، قبل جولتين من النهاية".

وأضاف: "قدمنا مباراة رائعة، وكنا نريد الفوز لدخول التاريخ، لأن إنتر لم يسبق له أن حقق الانتصار هنا (في برشلونة). آمل أن نحقق التأهل أمام جماهيرنا. الفريق غاب عن الدور الثاني لمدة 11 سنة، وفي حال تجاوزنا دور المجموعات، فإننا سنفعل ذلك للموسم الثاني تواليا".

وأشار: "برشلونة فريق رائع للغاية وبمدرب كبير. مشكلتهم أنهم وجدوا الإنتر يرقى إلى مستوى تاريخه. ليس لدي أي سبب للانتقام من أي شخص، وهنا في إسبانيا سيقدرون ذلك لأنهم يعرفون أن برشلونة قد حقق التعادل مرة واحدة فقط في الدوري، ولم يخسر في دوري الأبطال سوى ضد بايرن ميونيخ. الآن سيتذكرون إنتر لوقت طويل جدا".

تجدر الإشارة، إلى أن إنترناسيونالي، يحتل المركز الثاني للمجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، أما برشلونة فيتواجد في المركز الثالث (4 نقاط)، بينما سبق لبايرن ميونيخ أن حقق التأهل (12 نقطة)، مقابل تواجد فيكتوريا بلزن في المركز الأخير (0 نقطة).