عبارات الإشادة تتقاطر على حارث بعد تألقه أمام سبورتينغ لشبونة ومؤشر "هوسكوريد" يمنحه التنقيط الأعلى في المواجهة - El botola - البطولة

عبارات الإشادة تتقاطر على حارث بعد تألقه أمام سبورتينغ لشبونة ومؤشر "هوسكوريد" يمنحه التنقيط الأعلى في المواجهة

ن. نسيم (البطولة)
12 أكتوبر 2022على الساعة22:50

تقاطرت عبارات الإشادة على الدولي المغربي، لاعب، عقب الأداء الذي قدمه في مواجهة ، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لـ.

ودخل حارث المباراة كأساسي للمرة الثانية تواليا رفقة مارسيليا في دوري الأبطال، حيث تسبب في الدقيقة الـ19 في طرد ريكاردو إيساغيو، لاعب لشبونة، وحصول فريقه على ضربة جزاء انبرى لها بنجاح ماتيو غندوزي.

وتواصلت عروض حارث في المباراة، حيث كان وراء العديد من الهجمات الخطيرة، قبل أن يتمم محاولاته بتقديم تمريرة الهدف الثاني للتشيلي ألكسيس سانشيز في الدقيقة الـ30.

وأكمل الدولي المغربي إزعاجه للدفاع البرتغالي عبر مجموعة من المراوغات والتوغلات، قبل أن يغادر أرضية الملعب بعد أن اطمأن المدرب إيغور تودور على نتيجة المواجهة.

ومنح مؤشر "هوسكوريد" أعلى تنقيط في المباراة لأمين حارث بعد مستواه، حيث تحصل على (8.12)، متفوقا على كل اللاعبين الذين حضروا المواجهة.

ورفع مارسيليا رصيده للنقطة السادسة، محتلا وصافة المجموعة الرابعة، بنفس حصيلة خصمه الذي تراجع للمركز الثالث، علما أن توتنهام هوتسبير يحتل الصدارة بسبع نقاط.

أخبار ذات صلة