الدريدي: "لا يوجد لاعب انتدبناه بإمكانه خوض المباراة كاملة.. أنا غير راض عما يقع بالنادي والأمر أضحى أكبر من مسألة كرة قدم" - El botola - البطولة

الدريدي: "لا يوجد لاعب انتدبناه بإمكانه خوض المباراة كاملة.. أنا غير راض عما يقع بالنادي والأمر أضحى أكبر من مسألة كرة قدم"

إ. ك
10 أكتوبر 2022على الساعة11:10

أعرب، مدرب ، عن غضبه الشديد على ما يقع داخل النادي، وذلك عقب المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي، وانتهت لصالح هذا الأخير بـ(3-2)، برسم الجولة الخامسة من "إنوي" - القسم الأول.

وقال لسعد في الندوة صحفية بعد نهاية المباراة: "كنا نستحق التعادل على الأقل لأننا قدمنا مستوى جيدا في المباراة، خصوصا في الشوط الثاني لعبنا بشكل منظم أكثر سواء في الاستحواذ على الكرة أو المحاولات".

وواصل: "هي ليست مسألة كرة قدم، الكل يسائل المدرب، المدرب عليكم رؤيته في التداريب، لم أعد أحك عن الكرة، أنا أعاني لكي يلعب الفريق بهذا، فكل يوم نعمل على الجانب الذهني".

وتابع المدرب التونسي: "أنا غير راض نهائيا على كل مايقع داخل النادي، الظروف التي أعمل فيها ليست على ما يرام، لكن ضميري مرتاح، وتغيير المدرب كل شهر يأتي لعدم متابعة المدر ما يقوم به كل يوم في التدريبات".

وأضاف الدريدي: "لا يوجد لاعب تم انتدابه في الفريق قادر على إكمال المباراة كاملة، ورغم كل شيء أود أن أشكر اللاعبين لأنهم يقدمون كل في جهدهم".

واختتم المتحدث نفسه: "أشكر الجماهير التي تساند طيلة 90 دقيقة، وأنا فعلا أحس بهم رغم أنني لست ابن الأوصيكا".