حارسة مرمى المنتخب الكندي للسيدات قبل مواجهة المنتخب المغربي النسوي ودياً: "علينا أن نحترمهن لأنه سيتواجدن في كأس العالم" - El botola - البطولة

حارسة مرمى المنتخب الكندي للسيدات قبل مواجهة المنتخب المغربي النسوي ودياً: "علينا أن نحترمهن لأنه سيتواجدن في كأس العالم"

ف.ز
30 شتنبر 2022على الساعة20:25

أكدت كايلن شريدان، حارسة مرمى ، على ضرورة احترام ، المتواجد بنهائيات ، معبرة عن إعجابها بالتمريرات العرضية، والركلات الثابتة التي تتميز بها "لبؤات الأطلس".

وقالت شريدان في تصريحات صحفية: "علينا أن نحترم المنتخب المغربي النسوي لأنه سيتواجد في نهائيات كأس العالم، ولاعباته رائعات في التمريرات العرضية، والركلات الثابتة".

وأردفت قائلة: "علينا أن نكون مستعدين لمواجهتهن، وأن نتعلم كيفية التغلب على التكتلات التي يقمن بها، لأنهن يمثلن مستوى فريق واحد، وفي كأس العالم لا تعرف أبدًا مع من ستلعب".

وينتظر أن يلاقي المنتخب المغربي نظيره الكندي يوم الـ10 من شهر أكتوبر المقبل، قبل سحب قرعة كأس العالم للسيدات، والتي ستُجرى في الـ22 من الشهر ذاته.

ويذكر أن كل من نيوزيلندا وأستراليا ستحتضنان نهائيات كأس العالم، في الفترة المتراوحة ما بين 20 يوليوز و20 غشت القادميْن، وقد تمكن المنتخبان المغربي والكندي من حجز التأهل إليها.

أخبار ذات صلة